رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي والزمالك .. الخبراء: ديربي خارج التوقعات

الأهلي والزمالك (أرشيفية)
الأهلي والزمالك (أرشيفية)

كتب ـ عادل يوسف:

 

أجمع خبراء ومدربو كرة القدم أن مباراة القمة بين الاهلي والزمالك دائماً  تكون خارج التوقعات مؤكدين أن الفريق الذي سيبادر بالتسجيل سيكون له الغلبة.

أكد علاء نبيل، المدير الفني للمقاولون العرب، أن مباراة القطبين دائماً تكون صعبة على الفريقين نظراً لاختلاف طبيعة وخصوصية مباراة القمة بين الجماهير على مدار التاريخ، مشيراً الى انه على الرغم من حسم الدوري لصالح الاهلي الآن المباراة ستكون صعبة فكل فريق يسعى لحسم اللقاء لصالحه.

وأضاف «نبيل» ان مستوى الفريقين قبل المباراة ليس شرطاً للحكم عليها قائلاً مباريات القمة دائماً لها حسابات أخرى بعيد عن مستوى الفريقين، وقال ان لكل فريق نقاط قوة وضعف، ففي الاهلي نجد الخبرات والمهارات أما الزمالك يمتلك لاعبين أصحاب سرعات قادرة على صناعة الفارق في المباراة.

وصرح علي أبوجريشة، المشرف العام على الكرة في وادي دجلة، ان القمة بطولة خاصة، مشيراً الى أن الزمالك أمامه تحد كبير بعد ضياع الدوري هذا الموسم وينتظر منه جمهوره الكثير أمام الاهلي.

وأكد طارق يحيي، المدير الفني لبتروجت، ان الزمالك سيدخل القمة وهو في حالة جيدة الى حد ما، بينما يتسلح الاهلي بالمهارات الفنية والبدنية العالية

بالاضافة الى روح الفوز بالدوري مبكراً.

وقال أسامة عرابي، المدير الفني السابق لطنطا، ان الفريق الذي يتحكم في ثباته الانفعالي سيكون له الغلبة في المباراة، مشيراً الى أن التنبؤات مرفوضة في لقاءات الاهلي والزمالك فالفريق الذي يملك سلاح المهارات الفنية والبدنية سيكون الفوز حليفه بالمباراة.

وقال علي ماهر، المدير الفنى للاسيوطى، ان لقاء القمة يكون دائماً بطولة خاصة للفريقين، وأكد ما الفريق الذي سيقابل في الملعب سيكون الفوز من نصيبه، وأوضح ان لقاء القطبين دائماً لقاء مدربين مؤكداً أنهم سيلعبون دور البطولة في اختيار التشكيل الأمثل وتهيئة اللاعبين نفسياً قبل وأثناء سير اللقاء خصوصاً وأن ذلك سيساعد على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، مضيفاً ان رغبة الفوز قوية وملحة عند الفريقين وهو ما يجعلها في غاية الصعوبة.