رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

معسكر إسبانيا يجهز الفروسية لدورة البحر المتوسط

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - عادل يوسف:

يغادر المنتخب الوطنى للفروسية القاهرة صباح اليوم الأربعاء متجهاً إلى إسبانيا لإقامة معسكر مغلق يستمر لمدة ثلاثة أسابيع يشارك خلالها فى البطولة الدولية بستة فرسان هم: كريم الزغبى، ومحمد طاهر زيادة، وعلاء ميسرة، وعبدالقادر سعيد، وسامح الدهان، ونائل نصار.

أكد المهندس هشام حطب رئيس اتحاد الفروسية أن المعسكر الخارجى فى إسبانيا يأتى ضمن خطة الإعداد لدورة البحر المتوسط، التى ستقام بإسبانيا إضافةً إلى الدورة الأوليمبية للشباب فى أكتوبر والدورة الأوليمبية للكبار التى ستقام بطوكيو 2020، مشيراً إلى أنه تم اختيار أفضل العناصر من الفرسان، والتركيز عليهم من خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق نتائج طيبة وجيدة للفروسية.

ومن جانبه، أكد الفارس الدولى كريم الزغبى الذى شارك فى الدورتين

الأوليمبيتين السابقتين إلى أنه يسعى للتأهل للدورة الأوليمبية فى طوكيو من أجل تحقيق مركز متقدم يكتب له فى تاريخه، مشيراً إلى أنه يشارك فى العديد من البطولات الدولية للوصول إلى أعلى فورمة دولية.

وأكد أن مشاركته فى الدورة المتوسطية ستكون خير إعداد له وللفرسان المصريين، مؤكداً أنها تعد دورة أوليمبية مصغرة، وذلك لمشاركة عدد كبير من لاعبى دول البحر المتوسط الأوليمبيين، والذين يسعون للحصول على الميداليات، ولذا تعد دورة قوية وجادة لجميع الفرسان المشاركين.