رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب الجمباز يوجه رسالة للجماهير قبل البطولة الأفريقية

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب لاعبو ولاعبات مصر للجمباز الجماهير المصرية بضرورة مؤازرتهم خلال منافسات البطولة الافريقية الرابعة عشرة للجمباز الإيقاعي وجمباز الترامبولين والمؤهلة لأوليمبياد الشباب في الارجنتين بمشاركة (14) دولة والتي تقام علي صالة ١ باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من ٢٦ حتي ٢٨ ابريل الجاري .
واتفق فراعنة الجمباز علي شعار " تشجعيك هيفرق" كمبادرة منهم لإثارة حماسة الجماهير المصرية على الحضور ومؤازرتهم لتقديم أفضل ما لديهم خلال المنافسات لحجز تذكرة التأهل إلى أولمبياد الشباب بالأرجنتين .
ومن جانبه أكد مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهابأمين على أن الحضور الجماهيري سيكون له تأثير كبير على اللاعبين ، متمنيا أن تمتلئ

الصالة المغطاة رقم ١ بالجماهير خاصة وان الحضور سيكون مجانيا كما وعد المجلس بمفاجآت كبيرة للجماهير خلال حفل الافتتاح المقرر له يوم ٢٦ ابريل .
جدير بالذكر أن مصر قد فازت بشرف استضافة البطولة الأفريقية عقب حصولها على أعلى نسبة للأصوات، من خلال الملف الذي قدمه الاتحاد المصري للجمباز، خلال الاجتماع الذي أقيم على هامش بطولة أفريقيا رقم 13، والتي أقيمت بالجزائر خلال شهر مارس الماضي.