رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالمستندات.. الزمالك يوضح الحقيقة الكاملة لقرار تجميد العضويات المستثناة

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك (أرشيفية)

كتب - مصطفى جويلي:

 

كشف مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أن قرار تجميد العضويات المستثناة، لا يعد تعنتا من جانب الإدارة مع تلك الفئات، خاصة أنها تمثل صفوة المجتمع المصري، وأن المجلس يكن لها كل الاحترام والتقدير.

وأوضح مجلس إدارة الزمالك، أن قرار تجميد العضويات المستثناة، مؤقتا لحين موعد إجراء الجمعية العمومية للنادي، المقرر لها يومي 10 و 11 مايو المقبل، للبت فيها، خاصة وأنها مدرجة على جدول الأعمال، الذى سيقوم أعضاء النادي بالتصويت عليه.

وأوضح مجلس الزمالك، أنه بالنسبة للعضويات المستثناة الخاصة بموظفي الشباب والرياضة فتم إلغاؤها ، بغض النظر عن انعقاد الجمعية العمومية.

ووجه مجلس الإدارة، رسالة لأصحاب العضويات المستثناة ، " السادة والسيدات اصحاب تلك العضويات، اعذروا إدارة النادي في قرار تجميد العضويات مؤقتا لحين موعد عقد الجمعية العمومية 10 و11 مايو، فالمؤامرات التي يتعرض لها النادي مستمرة يوميا، وما يحدث مع مرتضى منصور يفوق طاقة البشر، قبل المؤامرة كانت العضويات الاستثنائية صحيحة بخطابات رسمية من الجهة الإدارية، وبعد هذه المؤامرة تحقيقات يومية في النيابة العامة وبهدلة " نعتذر لسيادتكم، فكان يشرفنا عضويتكم في النادي، ولكن اسالوا المتآمرين ماذا يريدون من مرتضى منصور.

ومن خلال المستندات والخطابات التالية نوضح الحقيقة الكاملة ، بشأن قرار مجلس الإدارة بتجميد العضويات المستثناة :

1- شكوى من ممدوح عباس مقدمه الى وزير الدولة لشئون الرياضة بشأن مخالفة العضويات الاستثنائية للإجراءات القانونية ، والمطالبة من جانبه بإلغائها.

2- خطاب من النيابة العامة الى رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى بوزارة الشباب والرياضة ، بتشكيل لجنة ثلاثية مكونة من عضو " مالي – إداري – قانوني " للإطلاع على العضويات الاستثنائية.

3- خطاب الى المدير التنفيذي للنادي ، بتسهيل مأمورية اللجنة التي شكلتها الجهة الإدارية للاطلاع على العضويات الاستثنائية وفحص الأوراق الخاصة بها.

4- قرار من المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة بتشكيل لجنة ضمت كلا من " ماهر الغريب محمد – حسام محمد جمعة – أشرف أحمد عبد العزيز " وتحديد شهر لقيامهم بمهمة فحص اوراق العضويات الاستثنائية.

5- خطاب من رئيس اللجنة المشكلة من الجهة الادارية لفحص أوراق العضويات الاستثنائية الى علاء مقلد مدير عام النادي للاطلاع على محاضر مجلس الادارة ومحضر اجتماع الجمعية العمومية المنعقد بتاريخ 20 – 3 – 2015 .

6- قرار النيابة العامة الى رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة بانتداب لجنة خماسية من غير أعضاء اللجنة الثلاثية السابقة المشكلة من أجل فحص

العضويات المستثناة من عام2014 حتى تاريخ مباشرة مهام المأمورية ، وان تحرر اللجنة تقرير مفصل بما يسفر عنه أعمال الفحص في غضون شهر.

7- قرار من المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة بتشكيل لجنة خماسية لفحص أوراق العضويات المستثناة ضمت كلا من " أحمد صبحى عبد الغفار – محمود عزمي سليمان – أحمد جمعة مبارك عبد الجواد – محمد وائل عبد الفتاح – محمد سيد سليمان ".

8- خطاب من رئيس اللجنة الخماسية أحمد صبحى الى علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي ، للحصول على محاضر الجمعية العمومية لعام 2014 ، محاضر مجلس الادارة لعام 2014 ، كافة ملفات العضويات المستثناة التي تم قبولها للعام 2014 .

9- خطاب من رئيس اللجنة الخماسية أحمد صبحي الى علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي بداية اللجنة عملها من يوم 15 – 4 – 2018.

10- خطاب من رئيس اللجنة الخماسية أحمد صبحي الى علاء مقلد عضو المجلس والقائم بأعمال المدير التنفيذي للحصول على كشوف أسماء العضويات المدفوعة عن طريق البنك، كشوف أسماء العضويات المسددة ضمن الشيك المجمع الوارد من الجهاز المركز للمحاسبات.

11- يتشرف مجلس إدارة نادى الزمالك بدعوة السادة الاعضاء العاملين الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية " غير العادية " والمسددين الاشتراكات للعام المالي 2017 ، وكذلك ما عليهم من التزامات مالية قبل التاريخ المحدد لانعقاد الجمعية العمومي بأسبوع لحضور اجتماع الجمعية العمومية " غير العادية " وذلك يومي الخميس 10 – 5 – 2018 ، والجمعة 11 – 5 – 2018 وذلك بمقر النادي.