رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى الشوط الأول

الزمالك يتقدم بهدف رزاق على أفريكا سبورت

أخبار رياضية

الأحد, 25 مارس 2012 17:05
الزمالك يتقدم بهدف رزاق على أفريكا سبورترزاق


تقدم نادى الزمالك بهدف نظيف أحرزه مهاجمه البنينى رزاق فى الشوط الأول لمباراته مع أفريكا سبورت الإيفوارى فى ذهاب دور ال 32 لدورى أبطال إفريقيا.

الشوط الأول
بدأ الزمالك بتشكيل يضم عبد الواحد السيد وأمامه محمود فتح الله وهاني سعيد وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وفي الوسط نور السيد وإبراهيم صلاح وموندومو وأمامهم شيكابالا ورأسا الحربة عمرو زكي ورزاق.
ضغط الزمالك منذ البداية رافعًا شعار لا بديل عن الفوز الكبير وبعد عدة تمريرات يلعب شيكابالا عرضية داخل المنطقة يخطأ الحارس الإيفواري كريستيان واكو وتتهيئ لرزاق ليضع الكرة في المرمى شبه

الخالي محرزًا هدف التقدم المبكر.
لم يستغل لاعبو الزمالك الهدف المبكر في زيادة الضغط واهتزاز الحارس المتواضع بل على العكس نجح لاعبو أفريكا في الضغط وإن كان بلا فاعلية ويبعد هاني سعيد عرضية كوافي أنجلن.
واستغل الفريق الإيفواري ملء منطقة الوسط بكثافة عددية من خلال كوليبالي ونجواه وسيرج كواكو ويرد عمرو زكي بضربة رأس تعلو العارضة ومعها صافرة "التسلل"
في الدقيقة 20 ومع الهدوء الذي  سيطر على أجواء أرضية استاد الحربية وزاده من وحشته خلو المدرجات
من الجماهير يفاجئ الجميع كولين نجواه بتسديدة قوية – صاروخية- علت العارضة بسنتيمترات انخلعت معها قلوب الجميع خوفًا من احتضانها للشباك.
استمرت حالة البطء من جانب الفريقين وانحصرت الكرة في منتصف الملعب وفي الدقيقه 39 يهدر المهاجم كوفي كانوليه فرصة العمر وهو منفرد تماما ويضع الكرة بجوار القائم.
في الدقائق الخمس الأخيرة حاول أفريكا هز الشباك بشتى الطرق مستغلا الكرات الركنية التي تكررت ثلاث مرات متتالية بنفس الطريقة بجوار القائم القريب أبعدها عبد الواحد مرة ومندومو مرة وأنقذ الحكم الموقف في الثالثة للدفع.
وفي الوقت المحتسب بدل الضائع يهدر عمرو زكي بغرابة وهو في حلق المرمى من عرضية يقابلها رزاق برأسه تهيئ أمام زكي والمرمى خالٍ يسدد في القائم بشكل غريب على طريقة طرائف وعجائب.

أهم الاخبار