جماهير الدراويش تحتفل بثلاثية الأهلي

أخبار رياضية

الاثنين, 22 نوفمبر 2010 15:53
اكتب :محمد عمر‮‬

استعاد الفريق الاول للاسماعيلي ذاكرة الانتصارات علي حساب الاهلي بالفوز بثلاثية مقابل هدف رافعاً رصيده الي 16 نقطة وتقدم الي المركز السابع وله مباراة مؤجلة أمام سموحة. رقصت جماهير الدراويش علي أنغام السمسمية بعد نهاية المباراة وحمل اللاعبون مدربهم الهولندي مارك فوتا وطافوا به الملعب لتحية الجماهير، في الوقت الذي رددت فيه جماهير الاهلي »كفاية يا بدري« رغبة منها في رحيله وردت عليها جماهير الاسماعيلي »فضيحة« وعقب الخروج من الاستاد انطلقت الجماهير الصفراء لتعلن فرحتها في الميادين وانطلقت الالعاب النارية احتفالاً بالفوز وقامت قلة من المتعصبين بالتربص بجمهور الاهلي واشتبكت مع قوات الامن وحطموا زجاج سيارة شرطة وعدداً من أتوبيسات جماهير الاهلي وتم القاء القبض علي بعضهم.

من جانبه أعرب المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي عن سعادته بالاداء الافضل هذا الموسم مؤكداً ان لاعبيه استحقوا الفوز عن جدارة والحكم السويسري منح اللاعبين ثقة ولعبوا بحرية متمنياً استمرار

العدالة التحكيمية في المباريات المقبلة.

وأضاف أبو الحسن ان فريقه لو لعب كل مباريات الدوري بهذا الاداء سيفوز بالدرع دون أي مشكلة.

ومن ناحية أخري رصدت ادارة النادي أربعة آلاف جنيه لكل لاعب بعد الفوز علي الاهلي حسب اللائحة المنصوص عليها في مكافآت الفوز للفريق. وفي نفس الوقت تحدث الهولندي مارك فوتا المدير الفني والابتسامة تعلو وجهه في المؤتمر الصحفي ان لاعبيه ظهروا بمستوي عال من أجل الفوز وحده والنقطة لن تفيد في صراع القمة وقدموا أفضل أداء طوال الموسم خاصة في الشوط الاول وكان بامكانهم مضاعفة النتيجة لولا عدم التركيز في الفرص الكثيرة واستغل لاعبوه ارتباك دفاع الاهلي وأحرزوا الهدف المبكر ووقف الحظ بجانب لاعبيه في الهدفين الثاني والثالث وأوضح انه ذاكر الاهلي جيداً من خلال لقاء الجونة

الماضي ولذلك لعب بتكتيك هجومي منذ البداية واستغل الاجناب والتصويب البعيد لخلخلة دفاع الاهلي. وأشار الي أن الفوز مهم لمستقبل الاسماعيلي من أجل العودة الي دائرة المنافسة.

وكشف انه استبعد المعتصم سالم في المحاضرة الاخيرة قبل المباراة بساعتين حرصاً علي اللاعب وعدم تأثره نفسياً في حالة ارتكابه خطأ في هذه المباراة لاحساسه بالذنب منذ هدف الزمالك في مرمي فريقه.

ومن جانبه أبدي المعتصم سالم حزنه الشديد عن عدم رضاه عن قرار استبعاده من قائمة المباراة بساعتين لانه كان جاهزاً للمشاركة وينتظر مباراة الاهلي لاثبات ذاته وأن غضبه وثورته أثناء الخروج من المعسكر جاءت بسبب حماسه ورغبته في المشاركة في اللقاء.

وبعيداً عما سبق رفع الهولندي مارك فوتا شعاراً للراحة وأدي اللاعبون مراناً خفيفاً أمس ويدخل 21 لاعباً معسكراً مغلقاً عقب مران اليوم استعداداً للسفر غداً للمبيت في الاسكندرية لمواجهة الاتحاد بعد غد الخميس في الاسبوع الثاني عشر في الدوري وطمأن مجدي الباز طبيب الفريق الجهاز الفني علي سلامة عبدالله الشحات بعد أن أثبتت الاشعة معاناته من كدمة بسيطة في الكتف وأحمد الجمل وأحمد سمير فرج كدمات في الركبة وحصلوا علي راحة أمس ولا توجد مشكلة من لحاقهم بمباراة الاتحاد.

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 33.3 %
ليفربول 66.7 %

أهم الاخبار