رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المواجهات المباشرة.. محمد صلاح يبحث عن انتصاره الأول أمام كريستيانو رونالدو

محمد صلاح وكريستيانو
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية في العاشرة إلا الربع مساء اليوم إلى ملعب لاتس جران بزيورخ، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني ونظيره البرتغالي في أول المباريات الودية التي يخوضها المنتخب استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

وتتركز انظار الجماهير على المواجهة المنتظرة بين محمد صلاح نجم الفراعنة ولاعب ليفربول الانجليزي وأفضل لاعب إفريقي عن العام الماضي، وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وأفضل لاعبي العالم في 2017، خاصة في ظل المقارنات التي عقدتها العديد من الصحف  الرياضية في اوروبا بين صلاح والثنائي رونالدو وليونيل ميسي نجم برشلونة، بعد المستوي المبهر الذي يقدمه الفرعون المصري مع الريدز في البريمييرليج ..

 

"الوفد" ترصد أبرز المواجهات التي جمعت صلاح وكريستيانو رونالدو وجهاً لوجه في السنوات الأخيرة ...

 

لم يلتق صلاح مع المنتخب المصري بنظيره البرتغالي من قبل حيث إن آخر مواجهة جمعت المنتخبين كانت ودية عامة 2005 وانتهت بخسارة الفراعنة بهدفين نظيفين لفيرناندو ميرا والمهاجم هيلدر بوستيجا .


بعد انتقال صلاح الي تشيلسي عام

2014، لم يلتق الفريقين للتأجل المواجهة حتي موسم 2015-2016 عندما واجه محمد صلاح مع فريقه روما فريق ريـال مدريد في ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا .


لم تكن نتيجة مباراتي الذهاب والاياب في صالح الذئاب الايطالية، بعد أن تلقي فريق العاصمة الخسارة علي ملعبه بهدفين لكريستيانو رونالدو في الدقيقة 57، والإسباني خيسي في الدقيقة 87 في مباراة الاياب .

 


وفي الذهاب لم يختلف الحال كثيراً حيث كرر الميرينجي فوزه بذات النتيجة، عن طريق كريتسيانو رونالدو مرة اخري، والكولمبي جيمس رودريجيز .

ليعلن النجم البرتغالي تفوقه بوضوح علي محمد صلاح بعد أن حسم الفوز لفريقه في المواجهتين بعد أن نجه في تسجيل هدف في كل منهما .