رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالله السعيد ورمضان صبحي يُشاركان مع المنتخب أمام البرتغال

عبد الله السعيد لاعب
عبد الله السعيد لاعب الأهلي (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

 

يسود اتجاه لدى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للدفع بالثنائي، عبدالله السعيد لاعب الأهلي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، خلال ودية البرتغال مساء اليوم الجمعة.

ويدرس كوبر الدفع بعبدالله السعيد في الشوط الأول، ثم استبداله برمضان صبحي في الشوط الثاني، نتيجة غياب السعيد عن المشاركة مع الأهلي طوال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، ولم يصبح جاهزًا بشكل كامل من الناحية الفنية للعب الـ90 دقيقة اليوم.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 لـ27 مارس الجاري، يتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا. وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى

التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.