رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنبى يستعد للقاء المقاصة .. وغياب «توبة» و«بسيونى»

فريق إنبي (أرشيفية)
فريق إنبي (أرشيفية)

كتب- صبرى حافظ:

يستأنف فريق إنبى مرانه بملعبه استعداداً للقاء مصر المقاصة المؤجل من الجولة الـ23 للدورى الممتاز، والمقررة إقامته يوم الجمعة بعد المقبل باستاد القاهرة فى السادسة مساءً.

كان خالد متولى المدير الفنى لإنبى قد منح لاعبيه راحة لمدة يومين عقب التعادل مع الإنتاج الحربى باستاد السلام بهدف لكل منهما فى الجولة الثلاثين للدورى.

ويغيب عن لقاء إنبى أمام مصر المقاصة، الثنائى محمد بسيونى ومحمود توبة لإصابة الأول بكدمة تحتاج لأسبوع، والثانى بشد فى الخلفية يحتاج لأسبوعين.

وسوف يلعب الفريق يوم 26 مارس الجارى ودياً مع شباب إنبى كبروفة للقاء مصر المقاصة.

وحرص الجهاز الفنى بقيادة خالد متولى على عقد جلسة مع اللاعبين بعد مباراة الإنتاح الحربى والتأكيد على أهمية الروح والتركيز فى المرحلة المقبلة لاحتلال مركز متقدم مع نهاية الدورى.

وأكد خالد متولى المدير الفنى أن فريقه يحتل المركز السادس برصيد 41 نقطة، ويسعى

للفوز فى جميع مبارياته المقبلة مهما كانت قوة الطرف الآخر، لأننا نملك لاعبين لا يقلون كفاءة وخبرة عن المنافسين.

وقال إن الوصول للمربع الذهبى قد يبدو صعباً نظراً لوجود فارق كبير مع المنافسين إلا أن هدفنا الفوز وعدم التفريط فى أى نقاط، مشيرًا إلى أن هدفه فى لقاء الإتاج الحربى كان الفوز رغم أن الفريق كان يلعب بملعب المنافس.

وألمح متولى إلى أن فريقه كان الأفضل خلال اللقاء وأهدرنا عدة فرص، مشيرًا إلى أن الفوز على المقاصة سيعطى دفعة معنوية للفريق البترولى فى اللقاءات المتبقية من عمر المسابقة