عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

70 مليون جنيه كلمة السر في رحيل حسين الشحات للعين نهائيًا

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب العين الإماراتي (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهوني:

أبرم نادي مصر المقاصة أكبر صفقة في تاريخه، بعد أن استغنى نهائيًا عن خدمات لاعبه الموهوب حسين الشحات للعين الإماراتي، مقابل 4 ملايين دولار، ما يوازي 70 مليون جنيه مصري، بعدما وقع اللاعب لمدة 3 مواسم.

تم توقيع العقد في برج خليفة في الإمارات، بحضور اللواء محمد عبدالسلام، رئيس المقاصة، وغانم الهاجري، رئيس شركة العين لكرة القدم، وشهدت الصفقة بروتوكول تعاون على أعلى مستوى بين الناديين على صعيد شركتي كرة القدم بالناديين.

اتفق المقاصة على إقامة معسكر إماراتي للفريق استعدادًا للموسم المقبل، بجانب واتفاق خاص بتطوير الهيكلة الإدارية لشركة الكرة بنادي المقاصة، بخلاف أمور خاصة بتنجيل مراكز الشباب في مصر، بالتعاون بين الناديين ووزارة الرياضة المصرية.

وكتب حسين الشحات في رسالة للجماهير عبر حسابه بموقع «تويتر» قال فيها: «أشكر رئيس وإدارة نادي مصر المقاصة،

وأشكر الإدارة العليا لنادي العين، وشركة كرة القدم، على التوصل لاتفاق بشأن انتقالي رسميًا إلى قائمة (الزعيم)، وأعد الجميع بالعمل على إظهار أفضل ما لديّ، إلى جانب زملائي بالفريق في الدفاع عن شعار هذا الكيان الشامخ، وشكرًا للكابتن إسلام الملاح ويحيى علي».

من جانبه، أكد محمد مجد، المشرف على الكرة بنادي مصر المقاصة، أن صفقة «الشحات» تعد الثانية لأندية الإمارات من المقاصة بعد الغاني نانا بوكو، موضحًا أن المفاوضات استمرت مع نادي العين لفترة طويلة لأمور بعيدة عن الصفقة، وترتيب أوجه التعاون بين الناديين.