عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأوليمبي يختتم استعداداته في جدة لمواجهة السعودية وديًا

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - محمد سعيد:

يخوض المنتخب الوطنى الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، مرانه الثانى باستاد الجوهرة بمدينة جدة استعداداً لمواجهة منتخب السعودية ودياً، في المباراة الأولى التى تجمعهما بعد غد الجمعة.

ويخوض المنتخب الأوليمبى معسكره الأول بمشاركة 24 لاعباً فى السعودية ويخوض وديتين أمام الأخضر وذلك استعداداً للمشاركة فى نهائيات أمم إفريقيا 2019 تحت 23 عاماً والتى تستضيفها مصر والمؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

ووصلت أمس بعثة المنتخب برئاسة محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ويرافق البعثة كرم كردى عضو المجلس و12 فرداً هم قوام الجهاز الفنى والإداري و24 لاعباً.

وخاض المنتخب مرانه الأول أمس الأول بـ«الجيم» فى أحد فنادق القاهرة، قبل أن يغادر إلى السعودية ويخوض مرانه الثانى، أمس، إلا أن الجهاز فضل أن يكون المران خفيفاً نظراً لضغط السفر على اللاعبين.

وعدل الجهاز الفنى من موعد تدريباته بعد أن تم تغيير موعد ودية السعودية الأولى لتقام فى الخامسة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، الجمعة المقبل، على أن تكون الودية الثانية فى نفس موعدها يوم 26 دون تعديل.

وقال شوقى غريب، إن مباراتى السعودية ستساعد الجهاز كثيراً على مشاهدة اللاعبين على أرض الواقع وتجربة أكثر من طريقة لعب، مشيراً إلى

أنه تابع جميع مباريات الدورى الممتاز والمباريات الإفريقية ولهذا جاءت الاختيارات من معظم أندية الدورى الممتاز.

وأضاف «غريب»، أنه حزين لغياب مصطفى محمد الذى كان مرشحاً للمنتخب لولا الإصابة التى لحقت به مؤخراً، مشيراً إلى أنه لديه أكثر من بديل على رأسهم صلاح محسن مهاجم الأهلى الجديد ولاعبين من ونادى النصر من مواليد 99، ونالوا إشادة حمادة صدقى فى منتخب الشباب.

وتابع: الفترة القادمة سيكون أمام الجهاز الفنى متسعاً من الوقت لاختيار عناصر جديدة من القسم الثانى لأن الوقت كان ضيقاً وفضلنا الدخول فى احتكاكات مباشرة لاستغلال الوقت ضمن برنامج الاستعداد لخوض بطولة أفريقيا تحت 23 سنة.

واختتم أنه سيعقد اجتماعاً مع اللاعبين اليوم، لتوضيح سياسته وبرنامجه للاعبين وكيف يضمن اللاعب استمرار وجوده فى المنتخب الأوليمبى وطبيعة المرحلة وأهدافها.