رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محمد بن زايد يستقبل الرئيس الدولي والرئيس الإقليمي للأولمبياد

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – أكرم عبدالغني:

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البحر الدكتور تيموثى شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي والمهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي، ومارى ديفيز الرئيس التنفيذى والأمير رعد بن زيد رئيس الأولمبياد الخاص الأردنى والشيخ دعيج آل خليفة مستشار الرئيس الإقليمى ورئيس الأولمبياد الخاص البحرينى والفنان الكبير حسين فهمى سفير الأولمبياد الخاص الدولى، واطلع سموه خلال اللقاء على آخر مستجدات ومسابقات الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص الذي يقام حاليا في مدينة أبوظبي والفعاليات والأنشطة المصاحبة واستعدادات أبوظبي لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019.

مشيرا إلى أهمية هذه الألعاب التي تمثل تجربة متميزة وتوفر فرصة مثالية للاستعداد لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

وأثنى سموه على العمل الدؤوب والتعاون بين مختلف الجهات المحلية

والإقليمية والدولية والذي أثمر عن تنظيم حدث متكامل يليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الإقليمية والدولية .. داعيا الجميع إلى مواصلة بذل الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مع استضافة الألعاب العالمية في العام المقبل.

فيما قام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولى عهد دبي، بمشاهدة مباراة مصر والإمارت فى كرة السلة خلال الزيارة التى قام بها لمركز أبوظبى للمؤتمرات بالعاصمة، وتفقده برنامج الكشف الصحى على اللاعبين، وحرص على الحديث الى اللاعبين المشاركين والشد من أزرهم والتقاط الصور التذكارية معهم.