رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة تجميد السعيد تتصاعد في الأهلي.. وصدام منتظر بسبب مؤمن والشيخ

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كتب – محمد اللاهوني:

لا يزال عبدالله السعيد، لاعب الفريق الكروى بالأهلى، أزمة تبحث عن حل داخل أروقة القلعة الحمراء في ظل رفض المدير الفني فكرة تجميده لنهاية الموسم، خصوصًا أن الأهلي سيلعب بطولة الكأس التي يسعى للاحتفاظ بها بجانب أول جولتين في دور المجموعات، وهما جولتان مهمتان لوضع أقدام الفريق على طريق التأهل.

وتبدو هناك أصوات معارضة لمشاركة السعيد من جديد مع الفريق الأحمر، خصوصًا أن الزمالك أعلن حصوله على توقيع اللاعب، وأظهر بالفعل صور التوقيع، وهو ما فجر ثورة غضب جماهيرية ضد عبدالله السعيد من جانب مشجعي الأهلي.

ويبدو هناك صدام منتظر بخصوص استمرار إعارة أو رحيل مؤمن زكريا وأحمد الشيخ لاعبي الأهلي والاتفاق السعوديين، خصوصًا أن البدري يرغب في عودة الثنائي لدعم الفريق في مشواره بدوري أبطال أفريقيا، ولكن الأحاديث الدائرة من جانب اللاعبين للمقربين إليهما بأنهما يريدان الاستمرار في السعودية.

وأكد حسام البدري أن الفريق يحتاج لتدعيم من أجل تحقيق أحلام وطموحات جماهيره بالفوز ببطولة أفريقيا، خصوصًا في خط الدفاع، وذلك بعد إصابة رامي ربيعة ورحيل أحمد حجازي للاحتراف، مشيرًا إلى أن الانتقالات الصيفية سوف تشهد التعاقد مع مدافع مميز قبل استئناف مباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا.

وأشار البدري إلى أنه يتابع بشكل

جيد اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال الانتقالات الشتوية، ومن الممكن أن يعود بعضهم لصفوف الفريق مرة أخرى بداية الموسم المقبل، وهذا الأمر يتوقف على مستوى اللاعب وحاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة، موضحًا أن اللاعب الوحيد الذي تم الاستقرار على عودته بداية من الموسم المقبل هو ناصر ماهر، لاعب سموحة بعدما قدم مستويات مميزة في الموسم الجاري.

وأكد البدري أن المباريات المتبقية من بطولة الدوري سوف تشهد الدفع بالعناصر التي لم تحصل على فرصة في الفترة الماضية؛ من أجل الوقوف على مستواها وتقييم الموقف قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشار البدري إلى أنه سيطير إلى كندا غدًا الأربعاء في إجازة قصيرة للاطمئنان على أسرته، على أن يلتقى ببعثة الأهلي في الإمارات، حيث يخوض الفريق مباراة ودية أمام فريق أهلي الفجيرة يوم 27 من الشهر الجاري.