رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة الكرة بالأهلي تُعيد ترتيب الأوراق.. وتستعد لتجديد عقد البدري

عبدالعزيز عبدالشافي
عبدالعزيز عبدالشافي

كتب – محمد اللاهوني:

بدأت لجنة الكرة، منذ وقت مبكر، في إعادة ترتيب الأوراق في النادي الأهلي قبل شهرين من نهاية الموسم الحالي، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، ومواصلة مسيرة هيكلة قطاع الكرة بالنادي، حيث يجهز عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، المدير الرياضي، تقريرًا شاملًا لتقييم كل ما دار في الموسم الحالي، خصوصًا في قطاع الناشئين، الذي لا ينال رضا اللجنة بشكل واضح.

وقبل الخوض في ملفات الفريق الأول، فإن لجنة الكرة تستعد لإجراء تغييرات في قطاع الناشئين في ظل عدم القناعة بنتائج ومستويات بعض الفرق والمدربين، خصوصًا فريق الشباب وهو ما يجعل زيزو باحثًا عن إمكان الاستعانة برئيس جديد للقطاع، وإجراء تغييرات شاملة في ملف المدربين.

تدرس لجنة الكرة بالفعل بعض الترشيحات لتولي مسئولية قطاع الناشئين، والاستعانة بمدربين أصحاب كفاءة عالية في هذا المجال، ويبدو محمد عامر ومحمد يوسف وعادل عبدالرحمن من الأسماء المرشحة لرئاسة قطاع الناشئين بالنادي، بجانب إمكان الاستعانة ببعض المدربين المميزين مثل عمرو أنور.

ومن الملفات التي تسعى لجنة الكرة لحسمها في المرحلة المقبلة تجديد عقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، حيث

يبدأ زيزو جس نبض البدري لمعرفة مطالبه المالية، وحسم الملف بشكل رسمي، فور عودة محمود الخطيب رئيس النادي من رحلته العلاجية خارج مصر.

وطلبت لجنة الكرة من البدري تقديم تقرير شامل، لحسم ملف الصفقات الجديدة، والمراكز المطلوب دعمها في ظل قيد 25 لاعبًا في الموسم الجديد، وهو التقرير الذي يحسم ملف الصفقات الجديدة، بعد أن وعد المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي، ورئيس هيئة الرياضة السعودية، بتحمل نفقات 4 صفقات سوبر للأهلي، خصوصًا أن هناك بعض الأسماء المطروحة على المدير الفني، مثل حسين الشحات، لاعب وسط مصر المقاصة، المعار إلى العين الإماراتي، وأحمد توفيق لاعب وسط الزمالك، ومصطفى فتحي، جناح التعاون السعودي، ومحمد عواد، حارس الإسماعيلي.