رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابطة الأندية تزور نادي المقاولون العرب وتكرم «محمد عادل»

بوابة الوفد الإلكترونية

 

قام أعضاء المكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة برئاسة محمود الشامي، اليوم الاثنين، بزيارة نادى المقاولون العرب، وعقدوا جلسة مع المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة النادى والمشرف على قطاع الكرة بنادى المقاولون العرب، فى حضور علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادى المقاولون .
وشهدت الجلسة مناقشة بعض الأمور الخاصة بعمل رابطة الأندية المحترفة ودورها في إدارة شئون مسابقة الدوري خلال المرحلة المقبلة، والاستعدادات الخاصة بالمسابقة في الموسم المقبل، إلى جانب الاتفاق على وضع آلية وضوابط محددة لعودة الجماهير، يأتي في مقدمتها تشديد العقوبات ضد أي خروج عن النص من قبل جماهير الأندية في الموسم المقبل.
وفي نهاية الاجتماع، أهدى محمود الشامي درع رابطة الأندية للمهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادى المقاولون العرب، في حضور أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة اللواء صفى الدين بسيوني والدكتور إسماعيل سليم واللواء عثمان دسوقي والمهندس ماجد نجاتى.
وكان المكتب التنفيذى لرابطة الاندية المحترفة برئاسة محمود الشامى قد زار اليوم الاثنين ناديى انبى وبتروجيت، وقام الشامى بتقديم درع الرابطة لرئيسى الناديين علاء خشب رئيس نادى انبى وخالد عبده رئيس نادى بتروجيت .