عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يكافئ لاعبيه.. والبدري يرفع راية التحدى في أزمة السعيد

الاهلى ومونانا
الاهلى ومونانا

كتب – محمد اللاهوني:

صرف لاعبو النادى الأهلى مكافأة مالية بعد الفوز السهل على حساب مونانا الجابونى بنتيجة 3-1 بالجابون فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا والتأهل رسميًا إلى دور المجموعات بعد عرض مميز من جانب الفريق الأحمر.

وأكد طارق قنديل سعادته الكبيرة بالفوز والتأهل مشيدًا بلاعبى الأهلى بعد تحقيق هدفهم من المباراة رغم الصعوبات التى تعرضوا لها؛ من ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وهو الأمر الذى أثر على الأداء بعض الشيء، ولكن فى النهاية خرجوا بالمباراة إلى بر الأمان.

وفرضت أزمة عبد الله السعيد لاعب الوسط الذى وقع للزمالك وجدد عقده للأهلى كلمتها على الأجواء فى البعثة بالجابون خاصة بعد الفوز على مونانا بعدما دارت أحاديث جانبية بين اللاعبين حول موقف السعيد وتوقيعه للزمالك.

ورفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى راية التحدى فى أزمة عبد الله السعيد بعدما ألمح لإمكانية مشاركة اللاعب فى المباريات المتبقية من عمر الموسم بعد العودة من معسكر المنتخب الوطنى مع تنفيذ قرار الإدارة بعرضه للبيع أو الإعارة نهاية

الموسم.

وأكد البدرى أن قرار مشاركة السعيد من عدمه يرجع له كمدير فنى ولا يصح أن تتم مناقشته من جانب الإعلاميين أو الجماهير لأنه يختار ما فى صالح الفريق موضحًا أنه لم يفكر بعد فى مسألة مشاركة السعيد لانشغاله بمباراة مونانا.

وأكد البدرى أن الفوز على مونانا كان مهمًا وغاليًا لتأكيد التأهل لدور المجموعات مشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة نظرًا لارتفاع الرطوبة وأيضًا لأن مونانا لم يظهر بمستواه الطبيعى فى مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة.

وفرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقوبة مالية ضد النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق الذى اعتذر له عن الغياب عن مباراة الأهلى ومونانا.