رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

Mo Salah.. أيقونة في الملاعب الإنجليزية

رياضة

الأحد, 18 مارس 2018 14:51
Mo Salah.. أيقونة في الملاعب الإنجليزيةمحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي

كتبت- منة الله جمال:

مومو.. مو صلاح.. محمد صلاح.. الفرعون المصري الصغير لم يعد لاعبًا عاديًا بالنسبة لجماهير فريقه ليفربول الإنجليزي، فقد أصبح هدافًا للفريق، ويربطه بمتابعيه علاقة حب غير عادية.

 

تربع محمد صلاح داخل قلوب مشجعي الريدز، وحجز مكانًا له من الصعب التخلي عنه، وتحولت أغنية Mo Salah، لأيقونة للتشجيع والهتاف في مباريات ليفربول.

 

وظل مشجعو النادي الإنجليزي ليفربول أمس السبت خلال مباراة واتفورد التي سجل فيها محمد صلاح رباعية "سوبر هاتريك"، وصنع الهدف الخامس،

يغنون باسمه ويرددون "Mo Salah".

 

كان محمد صلاح قد عزف سيمفونية جميلة بتسجيل رباعية "سوبرهاتريك" في شباك واتفورد، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب إنفيلد، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج".

 

واحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الثالث بعد فوزه على واتفورد، بخماسية نظيفة، أحرز منها الفرعون المصري محمد صلاح أربعة أهداف.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي أقوى 5

دوريات أوروبية في الموسم الحالي، متخطيًا الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

 

وأحرز محمد صلاح 28 هدفًا، يليه ميسي 24 هدفًا في الدوري الإسباني، ويتعادل معه إيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي، وهاري كين، وكافاني من الدوري الفرنسي بـ24 هدفا لكل منهم، ويأتي في المركز الأخير ليفاندوفيسكي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني برصيد 23 نقطة فقط.

 

وقال المدرب الألماني يرجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إن مشاركة محمد صلاح في الخمس أهداف، وتسجيله 4 منها يعد أمر رائع.

وأضاف المدير الفني لليفربول أن أهداف محمد صلاح مهمة للغاية بالنسبة للفريق، متمنيًا أن يعود الجميع بشكل جيد من فترة التوقف الدولي.

شاهد الفيديو:

 

أهم الاخبار