رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري يجدد التعاقد مع التوأم "حسن" للموسم الرابع على التوالي

بوابة الوفد الإلكترونية

بورسعيد – عبدالرحمن بصلة:

نجحت جهود مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، في تجديد التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، والأجهزة المعاونة لهما، للموسم الرابع على التوالي، وذلك بعد النجاح الذي حققوه مع النادى خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والبقاء فى المربع الذهبى، واللعب فى الكونفيدرالية، والوصول لنهائي كأس مصر الموسم الماضى.

التقى التوأم "حسن" مجلس الإدارة عقب لقاء المصري وسيمبا التنزاني، الذي أقيم مساء أمس السبت، وانتهى بصعود المصري لدور الـ32 مكرر من البطولة الكونفيدرالية، بعد التعادل السلبى مع الفريق التنزانى.

أبدى التوأم ترحيبه بالتجديد للموسم الرابع بهدف استكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت مع الفريق، ووجه مجلس الإدارة الشكر للأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وذلك من خلال

منظمة متكاملة ناجحة حققت للنادى إنجازات كبيرة إنعكست على رد فعل جماهيرى تميز بالتشجيع والمؤازرة الحقيقية وضربوا بها المثل والقدوة لكل الجماهير المصرية.

ومن المنتظر أن يبدأ الجهاز الفني في الترتيب مبكرًا للموسم المقبل عن طريق التدعيم بعناصر جيدة تضاف للاعبين المميزين داخل صفوف المصرى حاليًا بهدف تحقيق طموحات جديدة للجماهير، وتحقيق بطولة للنادى، خصوصًا أن التغيرات فى الصفوف ستكون محدودة ولن تكلف خزينة المصرى الكثير، وستكون فى أضيق الحدود .