عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. الأهلي يعلن المشروعات الجديدة ويكرم نجومه القدامى

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي (أرشيفية)

كتب- محمد اللاهونى:

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الحادية عشرة صباح اليوم الأحد مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة سواء في مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

ويقدم الخطيب كشف حساب إلي أعضاء الجمعية العمومية عن الشهور الثلاثة  الماضية من عمر مجلس الإدارة.

وينظم المجلس الإدارة على هامش المؤتمر الصحفي احتفالية كبري تحت شعار «عائلة الأهلي تكرم الأساطير» و«الأهلي ينطلق»،  يكرم خلالها نجوم الأهلي السابقون الذين تجاوزوا الـ 75 عامًا في كل الألعاب الرياضية.

وأكد العميد محمد مرجان، مدير النادي، أن هذا التقليد سوف يستمر على فترات وسيكون اليوم الأحد هو المرحلة الأولى من التكريم وتم وضع معايير لاختيار الدفعة الأولى.

على صعيد آخر، استقر الخطيب، على السفر إلى ألمانيا لبدء رحلة علاجية بعد غدٍ الاثنين لمدة شهر للخضوع لجلسات علاج طبيعي على منطقة الظهر.

وخضع الخطيب لفحص طبي منذ فترة على ظهره وأكد الطبيب الألماني المعالج لرئيس الأهلي انه بالإمكان تأجيل خيار الجراحة انتظاراً لتنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي.

على صعيد آخر، رصد مسئولو الأهلي مبلغ مليوني دولار لحسم صفقة حسين الشحات صانع ألعاب فريق مصر المقاصة وضمه نهائياً بدعم المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي خاصة أن الجهاز الفني يرغب في ضم الشحات لتعويض

عرض عبدالله السعيد صانع الألعاب للبيع.

وجدد مسئولو الأهلي اتصالاتهم بإدارة المقاصة لضم الشحات في الموسم الجديد وحسم الأمور مجدداً خاصة أن الأهلي يسعى لتدعيم هذا المركز.

في الوقت الذي قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية ضد المهاجم النيجيري جونيور أجاي بسبب عدم لحاقه ببعثة الفريق في الجابون.

وغاب أجاي عن مباراة الأهلي ضد مونانا الجابوني أمس السبت في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا بسبب عدم لحاقه بالبعثة بعد تعذر قدومه من نيجيريا.

وسمح الأهلي بسفر أجاي إلى نيجيريا لإتمام إجراءات حصوله على تأشيرة السفر إلى أوروبا للحاق بمعسكر منتخب النسور الخضر في بولندا.

على صعيد متصل منح الجهاز الفني لاعبيه راحة لمدة 72 ساعة عقب العودة إلى مصر بع أداء مباراة العودة أمام مونانا الجابوني لالتقاط الأنفاس خاصة مع توقف المسابقات للانضمام لمعسكر المنتخب.