رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختتام العروض الرياضية للمدارس الرياضية بمشاركة 10 محافظات تحت "شعار انزل شارك"

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اختتمت اليوم السبت العروض الرياضية للمدارس الرياضية بمشاركة محافظات القاهرة واسكندرية وبورسعيد واسيوط والمنيا وقنا والفيوم والمنوفية وبني سويف والشرقية برامج مشروع العروض الرياضية لطالبات المدارس الرياضية على مستوي الجمهورية في محافظة الأقصر تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وتم تتويح الفائزين بجوائز عينية وشهادات تقدير وفازت محافظة السكندري بالمركز الأول وجاءت محافظة القاهرة في المركز الثاني وفازت محافظة بورسعيد بالمركز الثالث.

بدأت العروض بمسيرة انطلقت من معبد الأقصر الي المدينة المنورة بمشاركة 380 طالب وطالبة وقيادات من وزارة التربية والتعليم والشباب والرياضة ورفع الطلاب والطالبات العلم المصري واعلام المحافظات المشاركة وﻻفتات معبرة عن حبهم وانتمائهم للوطن بهتافات انزل شارك.. صوتك امانة.. صوتك يحمي ويبني وطنك ...بلدك محتاجة صوتك ... تحيا مصر. تحيا مصر في رسالة للعالم مكلمين مسيرة البناء والتنمية المستدامة خلف قائدنا وزعيمنا الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم ترشحه لفترة رئاسية ثانية حفاظا على وحدة وقوة وسلامة مكتسبات الوطن وانجازاته التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت مستشار الوزير للتنمية الرياضية والعسكرية الدكتور

مني يحي أنه يوم في حب مصر وان فكرة مشروع العروض الرياضية التي قامت بتنفيذها طالبات المدارس الرياضية كانت معبرة عن حب الوطن والإصرار على البناء والتنمية بسواعد شباب مصر.

وأشادت يحيى بالتميز واﻻبداع والتوظيف المبهر في استخدام اﻻدوات والملابس والتشكيلات والتكوينات الفنية واﻻخراج الرائع والموسيقي الحماسية فشاهدنا عروض فنية ابهرتنا

وقدمت مستشار الوزير للتنمية الرياضية والعسكرية الدكتور

مني يحي الشكر للطالبات المشاركات على اﻻداء المتميز والراقي وكذلك لمديري ومدربي ومشرفي المدارس الرياضية على طفرة اﻻداء التي شاهدتها في الفترة اﻻخيرة المدارس وتقدمت بتحية حب وتقدير للرجال الشرطة البواسل على جهودهم في تأمين المسيرة الرياضية.

كما أشادت يحيى بالتعاون المثمر والبناء مع مديرية الشباب والرياضة في الأقصر ودورها الفعال في التنظيم.