رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق قنديل: الأهلي نجح في تحقيق هدفه أمام مونانا رغم الصعوبات

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في الجابون، عن سعادته الكبيرة بفوز الأهلي على مونانا الجابوني 3ـ1 وتأهله لدور المجموعات الإفريقي.

وتلاقي الأهلي مع مونانا الجابوني على ملعب الصداقة في الجابون مساء اليوم في إياب دور الـ 32 بدوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم، وسبق للأهلي الفوز في مباراة الذهاب برباعية بلا رد في القاهرة قبل أسبوعين، لتصبح نتيجة المباراتين فوز الأهلي 7ـ1 ويتأهل الأهلي لدور الـ 16«دور المجموعات» بالبطولة.

وقال قنديل إن ثقته كانت كبيرة في الجهاز الفني ولاعبي الأهلي على تخطي عقبة مونانا وتأكيد التأهل لدور المجموعات، ولاعبو الأهلي نجحوا في تحقيق هدفهم من المباراة رغم الصعوبات التي تعرضوا لها؛ من ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وهو الأمر الذي أثر على الأداء بعض الشيء، ولكن في

النهاية خرجوا بالمباراة إلى بر الأمان.

وأشار إلى أن التأهل لدور المجموعات يعد الخطوة الأولى نحو تحقيق حلم جماهير الأهلي باستعادة اللقب الإفريقي والعودة مجددا للمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.

ووجه قنديل الشكر للسفير أحمد بكر، سفير مصر في الجابون ورجال السفارة المصرية الذين بذلوا جهدا كبيرا منذ وصول البعثة إلى الجابون، وذللوا كل العقبات التي واجهت البعثة، كما وجه الشكر أيضا للجالية المصرية التي حرصت على الحضور لاستاد الصداقة وتشجيع الأهلي، رغم طول المسافة بين مقر إقامتها وملعب المباراة.