رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حسام البدرى: دور المجموعات خطوة مهمة في مشوار استعادة اللقب

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على مونانا الجابوني 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين بالجابون.

 

وتلاقي الفريقان مساء اليوم على ملعب الصداقة في الجابون في إياب دور الـ 32 بدوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم، وسبق للأهلي الفوز في مباراة الذهاب برباعية دون رد في القاهرة قبل أسبوعين، لتصبح نتيجة المباراتين فوز الأهلي 7ـ1، و تأهله لدور الـ 16، «دور المجموعات» بالبطولة.

 

وأضاف البدري في تصريحاته بعد المباراة قائلا : «الفوز اليوم والصعود لدوري المجموعات خطوة مهمة جدًا في مشوار السعي لاستعادة اللقب الإفريقي».

 

واستطرد قائلا: واجهنا ظروفا صعبة في مباراة اليوم؛ في مقدمتها الظروف المناخية وارتفاع الرطوبة، حيث تسبب ذلك في تعديل طريقة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة.

 

وأشار إلى أنه بدأ المباراة بطريقة 4-3-3 وتم تعديلها أكثر من مرة في المباراة استنادًا لظروف المناخ والرطوبة المرتفعة، مشددًا على أن الفريق حقق الهدف المطلوب وحسم بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات.

 

وأوضح المدير الفني للأهلي أن مباراة اليوم كانت مهمة للغاية، خاصة أنها مباراة التأهل، مؤكدا أن مونانا يمتلك مقومات هجومية

مميزة لم تظهر في لقاء الذهاب بالقاهرة، ولكنها ظهرت على بعض الفترات في مباراة اليوم.

 

وذكر البدرى أن الفريق سينتظر قرعة دوري المجموعات؛ من أجل الاستعداد للمرحلة القادمة، مشددًا على أن الفريق قطع الخطوة الأولى في البطولة بتخطي عقبة دور الـ32.

 

وانتقل للحديث عن موقفه بشأن الدفع من عدمه بعبد الله السعيد مؤكدً : «هناك قرار لمجلس الإدارة بشأن بيع أو إعارة اللاعب نهاية الموسم، وبالطبع سيطبق، ولكن مسألة الدفع به من عدمه المباريات القادمة أمر فني يخص الجهاز الفني».

 

وأوضح : اللاعب مازال على ذمة الفريق ومشاركته من عدمها أمر يخص الجهاز الفني، ولم أفكر فيه على الإطلاق، خاصة أن كامل التركيز كان في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم أمام بطل الجابون.