عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والأندية المتأهلة

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهت منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الأربعاء، بتأهل بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني، إلى ربع نهائي البطولة، ليكتمل الأندية الثمانية استعدادًا للقرعة المنتظرة.

موعد قرعة ربع نهائي دوري الأبطال:

ومن المقرر إجراء قرعة ربع نهائي دوري الأبطال، في تمام الواحدة ظهر غد الجمعة، بمدينة نيون السويسرية، في حضور ممثلي الفرق الثمانية المتبقية في هذه البطولة.

ويتنافس في هذا الدور 8 فرق وهم:

ريال مدريد، برشلونة وإشبيلية "إسبانيا"، مانشستر سيتي، وليفربول "إنجلترا"، يوفنتوس وروما "إيطاليا"، بايرن ميونيخ "ألمانيا".

وستلعب مباريات ذهاب دور ربع النهائي في الثالث والرابع من شهر أبريل المقبل، ولقاءات الإياب في العاشر والحادي عشر من نفس الشهر، على أن تتم قرعة نصف النهائي بعدها بيومين.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي

لكرة القدم "يويفا" أن الأوكراني أندريه شيفتشينكو نجم ميلان الإيطالي السابق هو من سيسحب قرعة دور ربع النهائي، على أن الفريق الأول الذي سيسحب أسمه في القرعة هو من سيلعب مباراة الذهاب على ملعبه.

وتسمح قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في هذا الدور بملاقاة فرق نفس الدولة أمام بعضها البعض، حيث من الممكن أن نشاهد كلاسيكو إسباني بين ريال مدريد، وبرشلونة، أو قمة إنجليزية بين مانشستر سيتي، وليفربول، فجميع السيناريوهات مطروحة في دور ربع النهائي.