عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيدات مصر يحققن ذهبية المسدس فرق.. وعفاف الهدهد تحصد ذهبية الفردي

بوابة الوفد الإلكترونية

سيطرت الراميات المصريات على ميداليات مسابقة مسدس 10 أمتار ضغط هواء سيدات، ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة العربية للرماية التي تستضيفها المدينة الشبابية بشرم الشيخ، ويشارك فيها أكثر من 300 رامٍ ورامية من 11 دولة عربية.
وحصدت عفاف الهدهد، لاعبة المنتخب الوطني للرماية، الميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات الفردي سيدات بعدما حققت 568 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيها البحرينية موزة عبدالرحيم التي جاءت في المركز الثاني وحصدت الفضية محققة 564 نقطة، وفي المركز الثالث جاءت المصرية مسكات على محققة 560 نقطة.
وفي مسابقات الفرق، حقق الفريق المصري المكون من الثلاثي عفاف الهدهد، دينا عصمت، مسكات على المركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع نقاط 1680 نقطة.
وفي المركز الثاني جاء المنتخب البحريني محققًا الميدالية الفضية بمجموع نقاط بلغ 1647، والمكون من الثلاثي لبنى عبدالعزيز عائشة البريكي، موزة عبدالرحيم. وحصد منتخب سلطنة عمان المركز الثالث والميدالية البرونزية بمجموع نقاط بلغ 1641 نقطة، والمكون من الثلاثي وضحى بنت نصير، سهير الجهينة وأميمة الوهيبة.
يذكر أن الفريق المصري بندقية 10 أمتار رجال كان قد حقق المركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى الفرق، فيما فاز الرامي أحمد حمدي بالميدالية الذهبية على مستوى الفردي.