رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ربيع ياسين: برنامج المنتخب استعدادًا للمونديال جيد وتمنيت وجود هذا اللاعب مع الفراعنة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي الأسبق والمدير الفني لمنتخب مواليد 2001، إن برنامج إعداد المنتخب الوطني لكأس العالم بروسيا يسير بشكل جيد، مشيرا إلى أن مباريات الفراعنة الودية جاءت قوية وستكون خير إعداد للمونديال.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كوبر يقدم مستوى جيد مع المنتخب والفريق أصبح يضم لاعبين مميزين ومجموعة من المحترفين و أصبح كبيرا وله شخصية قوية وأعتقد أننا سنحقق نتائج جيدة في المونديال".

واضاف انه لابد من تغيير طريقة المنتخب خلال مباريات المونديال، فمواجهة المنتخبات الكبيرة في البطولات العالمية مختلفة تماما عن التصفيات أو البطولات القارية، فلا يجوز أن نشارك في كأس العالم ونلعب على الهجمات المرتدة، أعتقد أن الأداء سيتغير خصوصا وأن المنتخب اكتسب ثقة كبيرة بتأهله لكأس العالم".

وأشاد ربيع ياسين، باختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني لقائمة اللاعبين خلال معسكر مارس استعدادا لمباريات كأس العالم بروسيا، مؤكدا انها جيدة ولكنه كان

يتمنى أن تكون هناك نظرة إلى أحمد جمعة، لاعب المصري".

وأكمل: "مع استبعاد صالح جمعة من القائمة، صالح حاليا مستواه بعيد عن المنتخب الوطني، عليه الاجتهاد والعمل على نفسه حتى يكون له فرصة في الظهور مع الفريق".

وأردف: "كنت أتمنى تواجد وليد سليمان، لاعب الأهلي، خصوصا وأنه في أفضل حالاته الفنية خلال الفترة الحالية".

وعن اختيارات حراس المرمى: "من الطبيعي تواجد عصام الحضري، وأيضا محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد عواد بعد تألقهم في مباريات الدوري، ولكن كنت أتمنى ضم شريف إكرامي، خصوصا أنه كان شريكا في إنجاز التأهل ويترك الحكم لمستوى الحراس في المعسكرات الإعدادية".