رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكافآت وأفراح في الأهلي بعد التتويج بالنجمة الرابعة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - محمد اللاهوني:

سادت حالة من الفرحة والاحتفالات بعد فوز الأهلي بلقب الدورى الممتاز للمرة الأربعين فى تاريخه بعد حصد النجمة الرابعة.

وقرر المجلس صرف مكافآت مميزة للاعبى الفريق بعد حسم اللقب قبل 6 جولات من النهاية عقب تعادل المصرى مع الإنتاج الحربى.

أعرب حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، عن سعادته بالفوز بلقب الدورى، قائلًا: إن الأهلى قدم موسمًا استثنائيًا للمرة الثانية على التوالى، وهو ما يُسعده كثيرًا على المستوى الشخصى، لأنه حسم الدورى بشكل رسمى قبل ست جولات من نهاية المسابقة.

وأوضح أنه خاض موسمًا مليئًا بالصعوبات والأحداث التى دفعته ولاعبيه لمزيد من الإصرار على الاستمرار فى صدارة جدول المسابقة، وتجاوز كل المحطات الصعبة التى واجهها الفريق من مباريات صعبة، وضغط جدول المنافسة وسط العديد من الغيابات المؤثرة التى عانى منها الجميع على مدار الموسم.

ووجه الشكر لجميع لاعبيه والجهاز الفنى المعاون له على الجهد المبذول منهم طوال مدة مسابقة الدورى هذا الموسم، مؤكدًا أن الجميع تحلى بالروح القتالية والرجولة فى كل مباراة خاضها الأهلى بالدورى، وبات التتويج هو العنوان الطبيعى لهذا المجهود.

واختتم البدرى، بأن توقيت حسم مسابقة الدورى الممتاز، هذا الموسم، يعد مثاليًا

له كمدير فنى يبحث عن التركيز فى محطات جديدة ومنصات جديدة من التتويج، لعل أبرزها المشوار الإفريقى.

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الموسم الحالى كان شاقًا وصعبًا على جميع أفراد المنظومة بالقلعة الحمراء بعد أن واجه الفريق اختبارات صعبة بسبب توالى المباريات والضغوط الرهيبة على اللاعبين وإقامة الانتخابات فى العام الماضى.

وأضاف عبد الحفيظ أنه يشكر كل أفراد منظومة الكرة بالنادى الأهلى سواء مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى أو اللاعبين موضحًا أن أول رسالة سيحملها للاعبى الفريق بأن الجميع ينتظر بعد حسم الدورى رسميًا التتويج بلقب الكأس ودورى أبطال أفريقيا.

وأكد أن الأهلى يسعى لحصد الثلاثية بعد غياب طويل موضحًا أن روح وإصرار وشخصية لاعبى الأهلى تسمح لهم بتحقيق العديد من الإنجازات المهمة.