رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم..الأوليمبية تعلن ميزانية دورتي البحر المتوسط وإفريقيا وأوليمبياد الشباب

هشام حطب
هشام حطب

كتب - عادل يوسف:

 

يعقد المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، فى الثانية عشرة ظهر اليوم «الثلاثاء» مؤتمرا صحفيا لشرح الاستعدادات لدورة البحر المتوسط التى ستقام بإسبانيا خلال يونيو المقبل والدورة الأفريقية التى ستقام بالجزائر خلال النصف الثانى من يوليو وأخيرا الدورة الأوليمبية للشباب التى ستقام بالأرجنتين فى أكتوبر.

وسيعلن «حطب» عن الميزانية المالية المخصصة لكل اتحاد فى ضوء الاستعداد للدورات الثلاث إضافة إلى تحديد عدد البعثات المشاركة في الدورات.

كما يتطرق المؤتمر إلى ملف تنظيم دورة الألعاب الأوليمبية للشباب 2022 تمهيدا لتقديمه لمسئولي اللجنة الأوليمبية الدولية وذلك بعد أن أعلن الألمانى توماس باخ، رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، أن إفريقيا ستحضن نسخة 2022،

وتتنافس مصر مع تونس والمغرب والجزائر لاستضافة الدورة.

كما تعلن اللجنة الأوليمبية اليوم، خلال المؤتمر الصحفي عن الراعي الرسمى للجنة وأنشطة الاتحادات الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وتؤكد اللجنة الأوليمبية أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي الموجود باللجنة لا تنحصر مهمته فقط في الفصل في الطعون الانتخابية المقدمة من الأندية أو الاتحادات الرياضية إنما يمتد إلى الفصل فى مختلف القضايا الرياضية المتعلقة باللاعبين والمتعلقة بعقودهم مع أنديتهم أو مع وكلائهم.