عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 محطات مهمة في مشوار النجمة الرابعة للأهلي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تقرير – محمد اللاهوني
لم يكن طريق الأهلي نحو النجمة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم مفروشاً بالورود رغم أن الأهلي حسم اللقب للمرة الأربعين في تاريخه قبل 6 جولات من نهاية البطولة.
الأهلي واجه في طريقه عدة محطات مهمة ألقت بظلالها على مشوار الفريق نحو النجمة الرابعة وأزمات أثرت بقوة على الفريق الأحمر تستعرضه "بوابة الوفد" في التقرير التالي:


البداية المهزوزة
لم يتوقع الكثيرون أن يبدأ الأهلي بتألق نجومه وانضمام أحمد الشيخ هداف الدوري في الموسم الماضي بتعادل هزيل مع الطلائع بهدف لكل منهما.
وشكك الكثيرون في مستوى الأهلي بعد نقطة الطلائع خاصة أن الفريق لم يقدم المستوى المتوقع ومع انشغاله بدوري أبطال أفريقيا كان الأمر مهيئاً لمنافسة مشتعلة على القمة


إسقاط الإسماعيلي والمصري والصدمة الأفريقية
اجتاز الأهلي سريعاً صدمة ضياع بطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب دخوله نفق الانتخابات الصعب الذي ألقى بظلاله على الأجواء داخل النادي.
ونجح الأهلي مع جهازه الفني بقيادة حسام البدري في إسقاط الإسماعيلي والمصري بنفس النتيجة بثنائية دون رد في ظل هذه الظروف وأحكم السيطرة على الصدارة.


ضربة المقاصة
تلقى الفريق هزيمة وحيدة يوم 14 ديسمبر الماضي أمام مصر المقاصة بنتيجة 3-2 وهو الأمر الذي ألقى بظلاله على الأهلي.
وتأثر الأهلي بعد هزيمة المقاصة بالتعادل مع طنطا ولكنه انتفض بعد ذلك وحقق 15 فوز متتالي


ثلاثية الزمالك
حصد الأهلي فوزاً كبيراً على غريمه التقليدي الزمالك وفاز بثلاثية دون رد في أول مباراة للفريق الأبيض تحت قيادة إيهاب جلال.
وحسم الأهلي الفوز على الزمالك بثلاثية مع الرأفة من خلال هذا الفوز الكبير.


انتصارات متتالية
حقق الأهلي 15 فوز متتالي وهو ما ساعد الفريق في حسم الدوري مبكراً واقترب حسام البدري المدير الفني من الرقم التاريخي باسم البرتغالي مانويل جوزيه بعدما حصد 17 فوز في موسم 2004 – 2005.