عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. قطر بعد خسارة باريس سان جيرمان: راحت فلوسك يا صابر

جزء من مباراة باريس
جزء من مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

كتبت - منة الله جمال :

 

تهكم المتحدث باسم المعارضة القطرية خالد الهيل على خروج نادي باريس سان جيرمان من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا عقب خسارته أمس الثلاثاء، أمام ريال مدريد الإسباني.

وقال الهيل في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، اليوم الأربعاء: "الإعلام الرياضي الدولي متهكمًا على أمير قطر تميم بن حمد و القطري ناصر الخليفي رئيس النادي، كل أموال الكرة الأرضيّة لم تشفع لنادي باريس سان جيرمان بالبقاء في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية أن السبب بسيط لأن هذه أموال مسروقة من شعب قطر ونية صرفها كان من أجل الفشخرة، نفس كأس العالم تقريبًا وفي الحالتين، وقال ساخرًا: "راحت فلوسك ياصابر".

كما هاجم المغردون عبر موقع تويتر، دولة قطر مالكة النادي الفرنسي، وقال سالم الدوسري: "كرة القدم عادلة، المال لا يشتري التاريخ".

ونشر فهد الروقي صورة أمير قطر تميم بن حمد خلال حضوره المباراة مع والده أمير قطر حمد بن خليفة، وسخر منها، قائلًا: "هذا مكانكم الطبيعي فللسياسة رجالها".

كان فريق باريس سان جيرمان قد خسر أمس الثلاثاء، أمام النادي الملكي ريال مدريد، بنتيجة 2/1 ، في إياب دور الـ16 لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

شاهد ملخص المباراة والأهداف: