رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البداية حمدى وزاهر وابو ريدة والسيد والحضرى

سقوط رموز الفساد الرياضى فى مصر

أخبار رياضية

الاثنين, 21 فبراير 2011 17:44



فى إطار مسلسل سقوط رؤوس الفساد فى مصر عقب ثورة التحرير والتى كشفت عن وجود العديد من قضايا الفساد بعد سقوط نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك بدأت رموز الفساد الرياضى فى التهاوى .

وأوضحت صحيفة العرب القطرية أن التحقيق سيبدأ مع هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم، ولاسيما في توسطه في بيع أراض مملوكة للدولة في محافظة البحر الأحمر التي كان شقيقه اللواء سعد أبوريدة محافظا لها في فترة سابقة لعدد من كبار المسئولين المصريين.

أما حسن حمدي رئيس مجلس إدارة الأهلي والمسئول

الأول عن وكالة الأهرام للإعلان في فترة سابقة، فهناك ملف جاهز لإدانته أمام النائب العام في ممارساته هو ونجله تيمور وإبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة الأهرام، حيث هناك مخالفات كثيرة من المناقصات والمزايدات التي تمت في فترة رئاسة حسن حمدي لوكالة الأهرام للإعلان.

ولم تتوقف البلاغات ضد سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم، فقد قدم بلاغ ضده للجهة الإدارية المتمثلة في حسن صقر وإلى النائب العام وتم تنظيم وقفة احتجاجية ضد زاهر متهما

إياه بإهدار المال العام والفساد، وأيضا عصام الحضري الحارس الدولي الذي تنتظره مساءلة قانونية أمام النائب العام بتهمة التوسط لدى الغير في أراض مملوكة للدولة في محافظة دمياط بالمشاركة مع أحمد سليمان مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطنى.

أما أحمد السيد مدافع الأهلي فسوف يتم فتح ملفه أمام النائب العام في محاولة حصوله على أراض مملوكة للدولة في محافظة الإسكندرية بالتحايل على القانون، وتم حفظ هذا الملف منذ 3 سنوات. وكشف مصدر خاص بالأهلي للصحيفة القطرية أن هذا الملف سوف يتم فتحه مرة أخرى أمام النائب العام في ضوء هذه المستجدات.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن الثورة المصرية ستظهر خلال الأيام المقبلة العديد من الأمور التي ستفضح أصحابها من المنتفعين الذين تربحوا من الأبواب الخلفية للرياضة

 

 

أهم الاخبار