رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد عنتر يكشف كواليس ابتعاده عن الأهلي

محمد عنتر
محمد عنتر

كتب – محمد اللاهوني:

 

كشف محمد عنتر لاعب الزمالك الوافد الجديد من نادي الأسيوطي للقلعة البيضاء كواليس انتقاله موضحا أنه كان قريبا من ارتداء الفانلة الحمراء بعدما أتم مسئولو الأخير اتفاقهم مع الأسيوطي على كل التفاصيل.

وقال عنتر في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي اتفق مع الأسيوطي على كل شيء وما علمته أن الأمر كان متوقفا فقط على اتصال من مسئولي الأهلي مع محمود الخطيب ثم إرسال المقابل المالى للصفقة ولكن ما عرفته أن الخطيب لم يرد على الاتصالات لأنه كان نائما ومن هنا اجل مسئولو الأهلي الأمر لليوم التالي".

وأضاف عنتر قائلا :"وفي اليوم التالي تحدث مسئولو الأهلي مع الأسيوطي بخصوص التعاقد معي على سبيل الإعارة مع دفع 5 ملايين جنيه فقط وهذا كان مختلفا عما قيل في اليوم السابق".

وتابع عنتر قائلا: "في هذا الوقت تدخل إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور وتحدثا مع رئيس الأسيوطي من أجل التعاقد

معي. وأخبرني رئيس النادي بذلك ولم تكن لدي أي مشكلة  ولم تستمر مفاوضات الزمالك لأكثر من نصف ساعة فقط بعدما وافق. الزمالك على مطالب الأسيوطي".

وتابع عنتر قائلا "في هذا التوقيت كنت أسير بسيارتي دون هدف محدد منتظرا معرفة مصيري. بينما توجه مسئولو الأسيوطي إلى الزمالك وحصلوا علي المقابل المالي للصفقة وابلغوني بذلك".

وتابع عنتر قائلا "انتقلت مع سيف الأسيوطي بسيارته إلى منزل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وتم إتمام الصفقة والتصوير وأصبحت لاعبا في الفريق الأبيض وهو شرف يتمناه اي لاعب وأتمنى أن أكون عند حسن ظن مسئولي وجماهير النادى الكبير".