رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون يصطدم بالمصري.. ومواجهة صعبة بين المقاصة ودجلة في الدوري

مباراة وادي دجلة
مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة

تقام، اليوم الأحد، مباراتان في ختام الجولة 26 للدوري الممتاز.. حيث يلتقي المقاولون والمصري في الخامسة مساءً باستاد برج العرب، ويلعب مصر للمقاصة مع وادي دجلة في السابعة والنصف مساءً باستاد بني سويف.

تشهد المباراة الأولى مواجهة صعبة بين ذئاب الجبل وأبناء بورسعيد، خصوصًا أن المصري تراجع للمركز الرابع في ظل تأجيل مباراتين له، نظرًا لمشاركته في الدور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية، وفشل في تحقيق الفوز في آخر مباراة لعبها في الدوري، واكتفي بالتعادل مع الرجاء من دون أهداف وتوقف رصيده عند 42 نقطة، ويسعى الفريق، بقيادة مديره الفني حسام حسن، للعودة للانتصارات مرة أخرى حتى يحافظ على وجوده في المربع الذهبي، ويعود للمصري في تلك المباراة مهاجمه أحمد جمعة، الذي غاب عن لقاء الرجاء، وتأثر المصري كثيرًا بغيابه.

أما المقاولون، بقيادة محمد عودة، ففاز على الداخلية 2-1 في الجولة 25 للدوري، ورفع رصيده إلى 35 نقطة، يحتل بها المركز الثامن، واتسم أداؤه في الفترة الأخيرة بالتذبذب، ويهمه استعادة توازنه من جديد.

ولا تقل المباراة الثانية التي تجمع المقاصة ودجلة صعوبة عن مباراة المقاولون والمصري، نظرًا لصعوبة موقف الفريقين في

جدول الدوري، حيث يحتل الفريق الفيومي المركز الثالث عشر، ودجلة الخامس عشر، ولكل منهما 26 نقطة فقط.

يعاني المقاصة من سوء الأداء والنتائج، وآخرها خروجه من الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا أمام جينريشن فوت السنغالي، وتأثر الفريق برحيل معظم نجومه، وآخرهم حسين الشحات، الذي انتقل للعين الإماراتي، كما عانى في الفترة الأخيرة من نقص في الهجوم في ظل إصابة هدافه جون أنطوي.

أما دجلة، بقيادة طارق العشري، فحقق الفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الماضية، وعلى رغم ذلك فلا يزال يوجد في المنطقة الخطرة، ويعول الفريق الدجلاوي كثيرًا على مهاجمه المميز عمر السعيد، الذي يطارد وليد أزارو، مهاجم الأهلي، على لقب هداف الدوري، حيث أحرز السعيد 13 هدفًا حتى الآن.