رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود الخطيب غاضب بسبب وكيل أحمد فتحي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهونى:

يعيش محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس لجنة الكرة، حالة من الغضب الشديد بعد أن فوجئ في الساعات الماضية بأزمات عنيفة تضرب قطاع الكرة في القلعة الحمراء، على رأسها خروج أحد المذيعين، ومعه نسخة من عقد المدير الفني حسام البدري على الهواء، وتأكيده أن أحد أفراد الجهاز الفني سرب له العقد، بجانب الأزمة الخاصة بتجديد عقد أحمد فتحي لاعب الفريق.

قرر الخطيب فتح تحقيق سري بخصوص ملف العقد المسرب للبدري، ومعرفة حقيقة الأمر، خصوصًا أنه أمر يحدث للمرة الأولى منذ فترة طويلة في النادي الأهلي.

وأثار ممدوح عيد، مدير أعمال اللاعب أحمد فتحي، الجدل بعدما أكد في تغريدة له أن الأهلي لم يفاتح فتحي من الأساس بخصوص ملف تجديد عقده، وهو الأمر الذي أصاب مسئولي القلعة الحمراء بصدمة قوية، خصوصًا أن الردود الواردة عن فتحي بأنه رافض لفكرة التجديد بعد رفض رحيله للشباب السعودي.

على صعيد آخر سلمت لجنة الكرة لحسام البدري، المدير الفني، العرض الذي تلقاه النادي لإقامة معسكر ودي في دولة الإمارات الشقيقة، خلال شهر مارس المقبل، وتحديدًا في الفترة التي يتوقف فيها الدوري المحلي لارتباط المنتخب الأول بمباريات البرتغال واليونان بسويسرا.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني مازال يدرس العرض، وسيبحث مع لجنة الكرة مصيره، سواء بالموافقة أو بالرفض.

وأشار مدير الكرة، إلى أن الجهاز الفني سيبحث مدى الاستفادة من هذا المعسكر، خصوصًا أنه سيكون من دون لاعبي الفريق الدوليين، إذا ما تمت الموافقة عليه، مُشيرًا إلى أن الأمر مازال تحت الدراسة والمناقشة، وسنتخذ القرار المناسب للفريق.

وأكد مدير الكرة، أن مدة المعسكر ستكون ما بين خمسة أيام إلى أسبوع، ومن المقرر أن يتخلله مباراة ودية مع الوصل الإماراتي أو أكثر، يتم الاتفاق عليها إذا ما وافق الجهاز الفني على فكرة خوض المعسكر، بما يتناسب مع ظروف وارتباطات الفريق.

ويلعب الأهلي مع مونانا الجابوني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 6 مارس المقبل، فيما سيُقام لقاء العودة بالجابون بعدها بأسبوع.

ويسبق سيد عبدالحفيظ بعثة الفريق بـ48 ساعة إلى الجابون، التي ستحتضن إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا أحد أيام 16 و17 و18 مارس المقبل.

وتسلم الجهاز الفني عددًا من الشرائط الخاصة بفريق مونانا الجابوني في الدوري

المحلي، بجانب امتلاك الجهاز المعاون لشريط مباراة مونانا الجابوني ورايل كاديوجو بطل بوركينا فاسو في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

وينتظر الجهاز الفني تقرير سيد معوض، المدرب المساعد بالفريق، الذى حضر لقاء الإياب في الجابون بالدور التمهيدي أمس الأول الأربعاء.

وأجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اتصالات مكثفة مع أحمد بكر، سفير مصر في الجابون استعدادًا لإنهاء إجراءات سفر الفريق لمواجهة مونانا في لقاء الإياب.

واستفسر عبدالحفيظ عن العديد من الأمور الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب وتأمين تنقلات بعثة الفريق خلال فترة وجودها في الجابون.. وأخطر عبدالحفيظ السفير بموعد سفره قبل بعثة الفريق الأول بمدة ٤٨ ساعة للاطمئنان على الترتيبات كافة قبل وصول البعثة.

على صعيد آخر ، خضع المدافع رامي ربيعة لحقنتي بلازما للمرة الثانية في ألمانيا.. وكشف الجهاز الطبي أن المؤشرات الأولية للفحوصات تعد جيدة للغاية ويستمر اللاعب في ألمانيا تحت الملاحظة على مدار الأيام المقبلة، وسوف يستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي لحين العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويختتم الفريق تدريباته، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي غدًا السبت بالدوري.. ورفض الجهاز الفني إراحة نجوم الفريق في مباراتي الإنتاج الحربي والداخلية يومي 24 و28 فبراير الجاري بالدوري.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، إن إراحة بعض اللاعبين الأساسيين في مباراتي الإنتاج الحربي والداخلية المقبلتين بالدوري أمر مستبعد تمامًا بالنسبة للجهاز الفني.

وأضاف: «تركيزنا بالكامل في الوقت الحالي على مواجهتي الدوري المقبلتين أمام الإنتاج الحربي والداخلية، ونسعى لحصد نقاطهما؛ من أجل قطع خطوة جديدة نحو حسم الدوري».