رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غزل المحلة يبحث عن مدرب.. و«عيد» يتمسك بالاستمرار مع البلدية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب ـ إسماعيل بشير:

يكثف مجلس إدارة نادى غزل المحلة برئاسة ناجح فياض البحث عن مدير فنى جديد لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً لمحمد فايز الذى تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام كوم حمادة فى الجولة ١٩ لدوري القسم الثاني.

وكان مجلس اﻻدارة قد دخل فى مفاوضات رسمية مع كل من عماد النحاس، مدرب الرجاء السابق، وأحمد العجوز، المدير الفنى للقناة، وأبوطالب العيسوى، المدير الفنى السابق للإسماعيلى، ولكنهم رفضوا جميعاً العمل فى المحلة، نظراً ﻻرتباطهم مع أندية أخرى ومنهم من رفض العمل فى ظل الظروف الصعبة التى يعيشها النادى ووجود تخبط فى القرارات التى كان آخرها الاتفاق الذى تم مع شاكر عبدالفتاح بعد حضوره الى مقر النادى والاتفاق على كافة التفاصيل ولكنهم ارجأوا التعاقد معه بحجة أن هناك قضايا بين الطرفين يجب حلها أولاً والرجوع  الى الشركة القابضة لمعرفة الموقف القانوني.

وهناك أصوات داخل مجلس الإدارة تنادى بتولى محمد جنيدى مسئولية المدير الفنى هذا الموسم خاصة انه حقق فوزاً كبيراً فى المباراة السابقة على الأوليمبى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى الإسكندرية.

وأكد أسامة عاطف، المشرف العام على الكرة بالنادي، أن

مجلس الإدارة لن يتسرع فى التعاقد مع المدرب  الجديد، خاصة أنه يوجد لدينا الآن جهاز فنى مؤقت بقيادة محمد جنيدى يسير بخطى ثابتة وحقق فوزا صعبا أمام الأوليمبى خارج المحلة، منوهاً بأن المجلس يريد التعاقد مع مدير فنى صاحب تاريخ وإنجازات يستطيع انتشال الفريق من كبوته على أن يكون التعاقد معه لمدة لا تقل عن عام والنصف من أجل بناء فريق قوى يستطيع الصعود للدوري الممتاز، وهناك مفاوضات جارية مع بعض المدربين وسوف نعلن كل شيء فى حينه.

وحول مفاوضات المجلس مع خالد عيد، مدرب البلدية الحالي، قال «عاطف» إننا بالفعل  تحدثنا مع خالد عيد بصفته ابنًا من أبناء غزل المحلة ولكنه رفض لارتباطه بعقد مع البلدية وانه يحترم تعاقده ونحن قدرنا له هذا.