رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على إشبيلية.. وروما يخشى مفاجآت شاختار

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب ـ محمد سعيد:

تختتم اليوم الأربعاء، منافسات ذهاب دور ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، بمواجهتين من العيار الثقيل، فى العاشرة إلا الربع مساءً، حيث يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد، فيما يحل العملاق الإيطالى روما ضيفًا على شاختار دوينتسيك فى ملعب دونياس أرينا.

 

إشبيلية X مانشستر يونايتد

يعد هذا أول لقاء يجمع بين مانشستر يونايتد وإشبيلية حيث لم يلتق الفريقان من قبل فى أى بطولة دولية من قبل.

ويدخل الفريق الإنجليزى لقاء اليوم ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على حسم التأهل إياباً فى أولد ترافورد، فجماهيره لن تقبل بخروج مبكر من دورى الأبطال على يد إشبيلية خاصة بعد ضعف فرص المنافسة على الدورى الإنجليزى الذى اقترب السيتزين من حسمه.

فى المقابل، يطمح إشبيلية فى تحقيق مفاجأة ومواصلة التقدم فى البطولة الكبرى لإرضاء جماهيره بعد التراجع فى الليجا الإسبانى إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة، لكنه بدأ فى استعادة عافيته حيث فاز آخر لقاءين على لاس بالماس وجيرونا، بعد فضيحة الهزيمة من إيبار بخماسية.

 

شاختار X  روما

وفى مواجهة أخرى لا تقل إثارة، يخرج العملاق الإيطالى روما إلى الأراضى الأوكرانية الباردة لمواجهة شاختار دونيتسك ويأمل إيزيبيو دى فرانشيسكو المدير الفنى لروما الإيطالى أن يكون هذا اللقاء لصالح فريقه ويخرج بأفضل نتيجة إيجابية تعينه على لقاء العودة المقرر إقامته فى 13 مارس المقبل على ملعبه التاريخى «الأوليمبيكو».

ويسير روما بشكل جيد هذا الموسم فى الدورى الإيطالى لكنه فقد الفرصة على المنافسة على لقب الكالتشيو ويحل فى المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

فى المقابل، يحلم شاختار بمواصلة تفوقه على الفرق الإيطالية وتحقيق المجد بالوصول إلى ربع النهائى، حيث أقصى فى دور المجموعات  نابولى ورافق مانشستر سيتى «فاز عليه 2-1 إياباً» إلى ثمن النهائى، بفضل ترسانته البرازيلية.