عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسكندرية جاهزة لاستضافة بطولة مصر الدولية للتايكوندو

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- عماد يونس


صرح المستشار محمد مصطفى، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو، بأن الاستعدادات تجري على قدم وساق لاستضافة بطولة مصر الدولية للتايكوندو المقرر إقامتها يومي ٢٤ و ٢٥ فبراير الجاري على صالة النادي الأولمبي بمدينة الإسكندرية.

وأكد مصطفى أن مدينة الإسكندرية على أتم استعداد لاستضافة الوفود المشاركة والتي بدأت في الوصول منذ الأمس.

وقال عضو مجلس إدارة الإتحاد والمشرف العام على لجنة كبار الزوار واللجنة القانونية: "وضع البطولة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وإهتمام ودعم وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، أدى إلى تعاون أكبر من الأجهزة التنفيذية والسياسية بمحافظة الإسكندرية، بالنيابة عن مجلس إدارة الإتحاد، أوجه الشكر للمهندس خالد عبدالعزيز لدعمه الكبير للبطولة، كما أوجه الشكر للمهندس طارق السيد رئيس مجلس إدارة النادي الأولمبي وعضو مجلس النواب، لاستضافة البطولة وتذليل كافة العقبات التي تواجهنا".

وأضاف مصطفى:" تشهد البطولة إقبالا شديدا بمشاركة ٣٩ دولة بإجمالي ٢٩٧ لاعبا و لاعبة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والحكام واللجان، وهذا الإقبال يدل على أهمية هذه البطولة المصنفة من قبل الإتحاد العالمي للتايكوندو G2، حيث تحرص جميع الدول على المشاركة بها لحصد النقاط التي تضاف إلى التصنيف الدولي والأولمبي للاعبين".

وتتكون اللجنة العليا للبطولة من كابتن عمرو سليم رئيس الإتحاد المصري، رئيسًا، وعضوية جميع أعضاء مجلس إدارة الإتحاد وهم : خالد فوزي (نائب الرئيس)، محمد مصطفى، إيهاب جابر، وخالد محمود، ومحمد عبد المنعم، وأحمد سلطان، وكريم شبانة، ومحمد منير.

وتتكون اللجان كالتالي : اللجنة العليا للبطولة من كابتن إيهاب جابر (مشرف عام)، و دكتور وسام الغمري (مدير البطولة)، لجنة المسابقات و الملاعب من دكتور حاتم كمال (رئيس)، اللجنة الأمنية من العقيد خالد عبد المنعم (مشرف عام)، و المقدم هيثم الألفي (رئيس)، اللجنة الإدارية من الأستاذ كثراوي زكي (رئيس) اللجنة القانونية من المستشار محمد مصطفى (مشرف عام)، و الأستاذ علي زينهم (رئيس)، لجنة كبار الزوار من المستشار محمد مصطفى (مشرف عام)، و المستشار يحيى شاهين (رئيس)، اللجنة الطبية من دكتور حسن كمال

(رئيس)، لجنة المراسم من العقيد خالد عبد المنعم (مشرف عام)، و كابتن أحمد خضر (رئيس)، لجنة المطبوعات من الأستاذ محمود الجوهري (رئيس). اللجنة المالية من أستاذ كريم شبانة (مشرف عام)، و الأستاذ عبد الحميد عثمان (رئيس). لجنة الاستقبال و الإنتقالات من كابتن محمد إسماعيل (رئيس)، لجنة التسويق و الإعلام من كابتن إيهاب جابر (مشرف عام)، و دكتور وليد الملاح (رئيس)، لجنة التسجيل و العلاقات الخارجية من كابتن إيهاب جابر (مشرف عام)، و أستاذ محمد علي (رئيس)، لجنة الإقامة و الإعاشة من أستاذ محمد عبد المنعم (مشرف عام)، و أستاذ أحمد فايز (رئيس)، لجنة الحكام كابتن أسامة محمود (رئيس). لجنة الإعاشة بالملاعب من أستاذ أحمد هاني (رئيس)، لجنة الأدوات و المخازن من أستاذ عمر (رئيس)، لجنة السياحة و السفر من أستاذ أدهم يوسف (رئيس).

كما يشرف على البطولة كابتن محمد شعبان، رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد العالمي للتايكوندو، مندوبًا عن الإتحاد العالمي للتايكوندو ورئيسًا للجنة الفنية، أوضح محمد مصطفى «وجود كابتن محمد شعبان إضافة كبيرة للبطولة حيث أنه يعد إفادة كبيرة لنا بخبراته الدولية و الأفريقية فهو يشغل منصب رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد العالمي للتايكوندو و رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد الأفريقي للتايكوندو».

وأنهى المستشار محمد مصطفى تصريحاته مؤكدًا أن جميع اللجان تعمل معًا وبالتوازي من أجل إنجاح البطولة وإخراج بطولة تليق باسم مصر.