رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيمن أشرف: نصائح «البدري» سر تألقي.. ولا أخشى المنافسة في المنتخب

أيمن أشرف لاعب الأهلي
أيمن أشرف لاعب الأهلي (أرشيفية)

كتب ـ محمد اللاهونى:

أبدى أيمن أشرف، مدافع الأهلى، ثقته التامة فى قدراته وإمكان مشاركته أساسيًا فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا فى الصيف المقبل.

وأوضح أيمن أشرف فى حواره لـ«الوفد» أن تألقه فى الفترة الأخيرة يرجع لتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، والاجتهاد فى التدريبات، على رغم أنه لا يشارك فى مركزه الأصلى كظهير أيسر، ولكن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، تحدث معه وطالبه بالالتزام بالتعليمات، وهو سر تألقه فى الفترة الأخيرة.

ونفى «أشرف» قلقه من المنافسة مع التونسى على معلول فى مركز الظهير الأيسر، مبديًا ثقته فى قدراته والتزامه بتعليمات المدير الفنى واجتهاده فى التدريبات والمباريات لنيل ثقة الجميع.

وأشار إلى أن الأهلى لم يحسم لقب الدورى بعد فمازالت هناك مباريات عدة فى الدورى تفصل الفريق عن حسم اللقب، متمنياً الفوز بالدورى مبكرًا للتفرغ لحسم كأس مصر وتقديم بداية قوية بدورى أبطال أفريقيا قبل المونديال.

وأشار إلى أنه يتمنى استمرار تطور مستواه من مباراة لأخرى لإقناع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر

للوجود بصفة أساسية مع المنتخب فى مونديال روسيا، قائلًا: «كوبر مدرب كبير بكل معنى الكلمة واستفدت منه كثيرًا، خصوصًا أنه تمسك بضمى عندما كنت لاعبًا فى سموحة، ولم يكن الأمر سهلًا لانضمام لاعب من خارج الأهلى والزمالك والمحترفين خارج مصر وتحدث معى بشكل مستمر».

وعن المنافسة مع محمد عبدالشافى وكريم حافظ فى مركز الظهير الأيسر للمنتخب، قال أشرف: «كل دورى أن أجتهد فى الملعب، وفى النهاية القرار للجهاز الفنى للمنتخب، وللعلم المنافسة ليست بيننا كثلاثى فقط، ولكن هناك أكثر من ظهير أيسر ومدافع مميز».

وأكد أن المنتخب قادر على تحقيق مفاجأة فى مونديال روسيا، على رغم صعوبة المجموعة فى وجود منتخبات السعودية وأوروجواى وروسيا.