رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيهاب جلال يؤجل حسم موقف المعارين.. ويطلب عودة مهاجم طنطا

مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم طنطا (أرشيفية)

كتب - مصطفى جويلى:

قرر إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تأجيل حسم موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى لنهاية الموسم الكروى، حتى لا يشتت تركيز اللاعبين فى ظل منافسة الفريق فى بطولة الدورى، أملًا فى الوصول إلى مركز الوصيف حتى يتمكن من المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

يحدد «جلال» موقف أكثر من لاعب من خلال متابعتهم الجيدة مع أنديتهم ومستواهم الفنى ومدى احتياجاته لهم فى المراكز المختلفة، ويأتى فى مقدمتهم الثنائى رزاق سيسيه وأحمد كابوريا المنتقلان لمدة ستة أشهر لنادى الاتحاد السكندرى، واللذان يتألقان بشكل لافت للنظر، وكذلك خالد قمر مهاجم الفريق المعار لنادى الإنتاج الحربى، وبنيامين أشيامبونج المعار إلى نادى بتروجيت.

فى الوقت الذى حسم فيه الجهاز الفنى بشكل نهائى عودة مصطفى محمد، مهاجم طنطا لصفوف الفريق، بعد انتهاء إعارته لنادى طنطا بعد نجاح مجلس الادارة، برئاسة المستشار «منصور» فى الحصول على توقيع اللاعب الشاب لمدة خمسة مواسم، ليكون إحدى الدعائم الأساسية لخط هجوم الفريق.

وقرر إيهاب جلال متابعة مباريات الناشئين، بالتنسيق مع غانم سلطان، رئيس القطاع، للوقوف على مستوى عدد من اللاعبين الموهوبين من مشروع المستقبل، الذى أسسه الثلاثى غانم سلطان وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور منذ عامين، حيث شهد تألق أكثر من لاعب فى مراكز مختلفة، منهم أحمد ميسى «صانع ألعاب»، ويلعب بفريق الشباب تحت 21 سنة، ويوسف أحمد، لاعب ارتكاز، ومحمد حمدى، وسط مهاجم، ومحمود الشحات «مساك»، وعلى حسين «مدافع».

كما يتابع «جلال» عددًا من اللاعبين بين صفوف فريق تحت 18 سنة، وهم سيف فاروق جعفر، وحسين فيصل، وأحمد عيد، وهانى رشدى، وحسام أشرف، والأخير يتنبأ له غانم سلطان بأنه سيكون خليفة محمد صلاح، نجم مصر المحترف فى ليفربول الإنجليزى.

من ناحيته، أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى

أن ما تم نشره أخيرًا ببعض وسائل الإعلام حول مفاوضات الزمالك لضم الغانى جون أنطوى، مهاجم فريق المقاصة، وعرض مليون دولار لضم اللاعب، هى شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن مجلس الإدارة لم يتقدم بأى عروض لضم اللاعب، ولا حديث حاليًا عن مفاوضات مع لاعبين أجانب من الأساس، فالزمالك يضم 4 أجانب بخلاف ثنائى معار على ذمة النادى.

وأضاف أن الجهاز الفنى هو المسئول الأول والأخير عن اختيار الصفقات، ولا مجال حاليًا للحديث عن صفقات، فالموسم مستمر ولا توجد فترة انتقالات حاليًا.

وشدد على أن تركيز الفريق حاليًا منصب فى بطولة الدورى، وكذلك بطولة الكونفيدرالية التى ستبدأ منافساتها بعد أيام، ولا حديث عن أى أمور أخرى تشتت تركيز الفريق الذى تدعمه الإدارة بكل ما فى وسعها لتوفير مناخ الاستقرار للفريق.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته مطالبًا الجميع بالحفاظ على استقرار الزمالك وعدم الزج باسم القلعة البيضاء فى شائعات لا أساس لها من الصحة، وتحرى الدقة فى كل ما ينشر عن النادى فى الفترة المقبلة، وضرورة تحرى الدقة والبعد عن الأكاذيب التى هدفها خلق حالة من البلبلة بين صفوف الفريق، وهو ما نرفضه شكلًا وموضوعًا وسنتصدى له بكل قوة.