عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقرير "الوفد سبورت".. ملاعب السويس تكتب شهادة تألق أجانب الزمالك ضد بتروجيت

الزمالك وبتروجيت
الزمالك وبتروجيت (أرشيفية)

كتب - كريم عبدالمحسن:

نجح الزمالك في تحقيق الفوز على بتروجيت بنتيجة 3/ 1، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الإثنين، على ملعب الجيش في السويس، ضمن الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز.

 

وسجل أهداف الزمالك محمود عبدالعزيز (هدف)، والكونغولي كابونجو كاسونجو (هدفين)، بينما سجل محمد شاهين لصالح بتروجيت.

 

 

وبات كاسونجو، خامس لاعبي الزمالك الأجانب تسجيلًا في مرمى بتروجيت بملاعب السويس، التي دائمًا ما تكتب شهادة تألق أجانب الأبيض أمام الفريق البترولي، وإن كان الكونغولي أول مهاجم أجنبي للأبيض يسجل هدفين في مباراة واحدة أمام بتروجيت بالسويس.

 

البداية كانت مع الغاني جونيور، في الدوري الثاني موسم 2006 /2007، حيث هزم الزمالك بتروجيت في السويس 2 /1، سجل هدفي الأبيض عبدالحليم علي وجونيور، بينما أحرز للفريق البترولي علاء إبراهيم.

 

 

ثم أحرز البنيني رزاق هدف الزمالك في تعادله مع بتروجيت بنتيجة 1/1، خلال الدور الأول لموسم 2011 /2012، على ستاد الجيش بالسويس، بينما أحرز مروان مُحسن للفريق البترولي.

 

 

 

وسجل الموريتاني دومينيك دا سيلفا، هدفًا في خسارة الزمالك أمام بتروجيت بنتيجة 4/2، في الدور الثاني للدوري موسم 2013 /2014، حيث أحرز الهدف الثاني للأبيض محمد إبراهيم من ركلة جزاء.

 

 

ونجح النيجيري معروف يوسف في تسجيل هدف التعادل للزمالك أمام بتروجيت بنتيجة 1/1، في الدور الأول للدوري موسم 2015 /2016، وأحرز للفريق البترولي أحمد جعفر.