رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم أوربا في الجولف يشجعون السياحة المصرية من أمام الأهرامات

بوابة الوفد الإلكترونية

قام نجوم دورى جبال الألب الأوربي للجولف الذى انطلقت فعالياته من نادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة للعام السادس علي التوالى بزيارة سياحية الى منطقة الاهرامات من أجل تشجيع ودعم السياحة المصرية في الخارج.

واستغل نجوم أوربا في الجولف فترة الراحة ما بين الجولتين الأولى والثانية 72ساعة واصروا علي القيام برحلة الأهرامات لتحقيق واحد من الأهداف الأساسية القومية لاستضافة نادى السخنة للبطولة وهو دعم السياحة وتوجيه رسالة عملية من أرض الواقع علي أمن وامان مصر.
واستمتع نجوم اوربا في الجولف بهذه الزيارة التى اعتبروها  مكسبا كبيرا لهم يوضع في مكانة خاصة بحقيبة ذكرياتهم الممتعة.
وحرص هولاء النجوم علي ركوب الخيل والجمال والتقاط الصور تحت سفح الأهرامات وأمام أبوالهول ليعودوا بعدها مرة أخرى إلى مدينة العين السخنة بأثمن الصور التذكارية علي حد

وصفهم لتلك الرحلة.
 ومن جانبه أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة علي محمد علي أن تلك الزيارة رسالة عملية الى كل دول العالم أن مصر بخير وستظل دائما وابدا هى بلد الأمن والأمان.
قال ان الجولة الثانية للبطولة ستنطلق غدا الاثنين بمشاركة 104لاعبا من عشرين دولة يتنافسون علي كأس البحر الأحمر ليتل فينس.
أضاف قائلا أن هناك اربعة لاعبين من الهواة المصريين يشاركون في تلك الجولة هم ثلاثى منتخب مصر الوطنى عيسي ابو العلا وعبدالمنعم الشافعى وفارس عبدالعزيز بالاضافة الي اللاعب ابراهيم عزت.