رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. المصري يصل زامبيا ويبدأ الاستعداد لمواجهة جرين بافلوز الثلاثاء

بوابة الوفد الإلكترونية

وصلت للعاصمة الزامبية لوساكا بعثة النادي المصري بعد رحلة سفر طويلة لمواجهة جرين بافلوز الزامبى فى لقاء العودة الذى يشهده ستاد نوكولوما فى الدور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتى تقام في الثالثة عصر الثلاثاء القادم بتوقيت القاهرة.
وقد ترأس بعثة المصرى محمد الخولي نائب رئيس النادي وأحمد عوض عضو مجلس الإدارة وضمت الأجهزة الفنية والإدارية والطبية و 21 لاعباً هم أحمد مسعود وأحمد بوسكا ومحمود السيد لحراسة المرمى ومحمد حمدي ومحمد كوفي وإسلام صلاح وعمرو موسى وفريد شوقي وإسلام عيسى وايسوف واتارا وأحمد شكرى وأحمد جمعة وأريستيد بانسيه ومحمد جريندو وسعيد مراد ومحمد أبو شعيشع ومصطفى مارسيلو وعبد الله الشامي وأحمد عبد الموجود ومحمد شطة وعبد الناصر دي ماريا .
واستقبل الفريق بالمطار وفد من السفارة المصرية وتوجه الفريق لمقر الإقامة مباشرة على أن يبدأ تدريباته الخفيفة على ملعب نادي زاناكو الزامبي ويُطلق عليه ملعب صن ست ويؤدى الفريق تدريبه الأساسى، يوم الاثنين، على ملعب المباراة .

وفور وصول البعثة للعاصمة الزامبية لوساكا تواجد عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين الذين تدافعوا لإجراء الحوارات الصحفية مع حسام حسن حول مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز المصري برباعية نظيفة ، ورؤيته لمباراة الإياب وتأثير فوزه الكبير في مباراة الذهاب على استعداداه للمباراة.
وأعرب المدير الفنى للمصرى عن ثقته الكبيرة فى الله أولا ثم جميع

اللاعبين وقدرتهم على الخروج بنتيجة إيجابية وتخطى الدور الحالى للمباراة القادمة، خاصة أن أوراق الفريقين مكشوفة لكلا من المديرين الفنيين ، وتبادل الصحفيين الحديث مع حسام حسن مذكرين إياه بتألقه في مباراة زامبيا بدور المجموعات من بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت ببوركينا فاسو عام 1998 والتي انتهت بفوز منتخب مصر برباعية نظيفة ، كان نصيب العميد منهم ثلاثة أهداف.

 على جانب آخر، انتهت الأزمة التى ما بين حسام حسن المدير الفنى وإسلام صلاح كابتن الفريق التى حدثت بين شوطى مباراة المصرى والرجاء ما أدى لصفع حسام اللاعب على وجهه، حيث بادر على الطرابيلى أمين الصندوق بعقد اجتماع بمنزل طارق سليمان وحضره المدير الفنى واللاعب ووالده لتصفية الأجواء بين الطرفين وقام اللاعب بالاعتذار عما بدر منه وسمح له حسام حسن بالإنضمام لبعثة الفريق التى غادرت القاهرة لأداء لقاء العودة فى البطولة الإفريقية .