عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فضيحة.. حسام حسن يصفع كابتن المصري ومجلس الإدارة "صكتم بكتم"

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني للمصري (أرشيفية)

بورسعيد – عبدالرحمن بصلة:

كشفت مصادر داخل فريق الكرة بالمصري، أن حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، صفع إسلام صلاح، قائد الفريق، بين شوطي مباراة الأخضر، أمس، أمام الرجاء، في الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

 

قالت المصادر إن حسام حسن أصيب بحالة هياج بين شوطى المباراة وانفعل بشدة على إسلام صلاح كابتن الفريق، وتطاول عليه باليد، وصفعه على وجهه، وسحبه فى الشوط الثانى، وتم تبديله بعبدالله الشامى.

 

 وقرر حسام حسن منع إسلام صلاح من السفر مع الفريق فى لقاء العودة أمام جرين بافلوز الزامبى، رغم تألقه فى مباراة الذهاب ببورسعيد، وإحرازه أول أهداف اللقاء.

 

فى الوقت الذى تجاهل مجلس الإدارة ما حدث من المدير الفنى وتكراره التعدى على اللاعبين وعدم احترامهم مما يؤثر على نفسيتهم وأدائهم.

 

من ناحية أخرى أغلق الفريق صفحة الدورى، وبدأ الاستعداد للكونفيدرالية الأفريقية لمباراة العودة مع جرين بافلوز الزامبى، بعد الفوز برباعية نظيفة، فى مباراة الذهاب، التى أقيمت ببورسعيد، حيث توجه وليد بدر المدير الإداري للفريق، للعاصمة الزامبية لوساكا لإتمام ترتيبات إقامة بعثة المصري لأداء المباراة المحدد لها عصر الثلاثاء المقبل.

وأتم إبراهيم حسن، مدير الكرة، الاتفاق على

الخطوط العريضة للترتيبات كافة بعد الاتصالات المكثفة مع السفارة المصرية بلوساكا، وعلى رأسها أحمد مصطفى، سفير مصر بلوساكا، ومحمد فريد، الملحق الدبلوماسي، اللذان بذلا جهدًا كبيرًا لتلبية متطلبات المصري كافة، وكان في استقباله مسئولو السفارة المصرية، إضافة للكولونيل موانزا، سكرتير عام نادي جرين بافلوز، الذي أعرب عن ترحيب ناديه ببعثة المصري، التي ستصل لوساكا فجر السبت، وسوف تحسن إدارة الفريق الزامبى استقبال البعثة المصرية أسوة بما تم فى بورسعيد، والترحيب الكبير الذي لاقته بعثة جرين بافالوز من جانب مسئولي المصري، خلال فترة وجودها ببورسعيد الأسبوع الماضي.

وتضع إدارة النادي إمكاناتها كافة تحت تصرف بعثة المصري، وأنهى وليد بدر، بالتنسيق مع مسئولي السفارة المصرية، الترتيبات المتعلقة بوصول الفريق، وحجز مقر الإقامة وملاعب التدريب.