رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاصة يفاوض « يحيى» للتجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ارتياحه لتعثر المفاوضات بين طارق يحيي المدير الفني لفريق الكرة بالنادي والاتحاد السوداني لكرة القدم لقيادة المنتخب السوداني الأول خلال الفترة القادمة، بعد أن تمسك منتخب صقور الجديان بخدمات مدربه محمد علي مازدا.

وبدأ عبد السلام جولة من المفاوضات لتجديد التعاقد مع طارق يحيي المدير الفني لمدة موسم آخر، حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وأبدي يحيي موافقته المبدئية علي التجديد للمقاصة في ظل ارتباطه بالنادي وعشقه لجماهير الفيوم.
علي صعيد آخر، يواصل الفريق تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة وخاض معاذ الحناوي مدافع الفريق عمليات التأهيل النهائية بعد إجرائه عملية بقطع في الرباط الصليبي منذ شهور ويسعي الحناوي للدخول في التدريبات الجماعية للفريق أملاً في اللحاق بأوليمبياد لندن مع المنتخب

الأوليمبي.
وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالنادي عدم صحة الأنباء التي ترددت حول الاستغناء عن مصطفي كمال حارس مرمي الفريق وعدم تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري والتعاقد مع أمير عبد الحميد حارس مرمي المصري البورسعيدي بدلاً منه خلال الموسم الجديد.
أشار هويدي إلي أن أمير حارس مرمي مميز وعلي مستوي عالٍ ولكن الوقت الحالي لم يشهد أي مفاوضات مع أمير للحصول علي توقيعه كما ردد البعض، موضحاً أن مصطفي كمال من العناصر الأساسية وسيتم التجديد له خلال أقرب وقت.