رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنتخب يقيم معسكرًا مفتوحًا للدوليين المحترفين في السعودية

عصام الحضري
عصام الحضري

كتب - كريم عبدالمحسن :

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إقامة معسكر للاعبين المصريين المُحترفين في السعودية، بنهاية أبريل المُقبل استعدادًا لكأس العالم.

ويمنح جهاز المنتخب اللاعبين المُنضمين لقائمة الفراعنة في كأس العالم 2018 في روسيا، من المُحترفين في الدوري السعودي، راحة لمدة 10 أيام، حيث ينتهي الدوري السعودي منتصف أبريل المُقبل، ثم يقيم معسكرًا مفتوحًا لهم للتدريب حفاظًا على لياقتهم البدنية والفنية، قبل انطلاق المُعسكر الأخير للمنتخب قبل المونديال، على أن تكون بدايته في الفترة من 21 لـ25 مايو.

والجدير بالذكر أن هناك عددًا من اللاعبين المُحترفين في الدوري السعودي، من القوام الأساسي لمنتخب مصر، وهم: عصام الحضري ومصطفى فتحي لاعبي التعاون، محمد عبد الشافي لاعب الفتح، محمود كهربا لاعب اتحاد جدة، ومؤمن زكريا لاعب أهلي جدة، كما انضم في المعسكر الاخير خلال نوفمبر 2017، محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الرائد السعودي.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية. أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.