رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كوبر يراقب عرفة السيد تمهيدًا لضمه في معسكر مارس

عرفة السيد مُهاجم
عرفة السيد مُهاجم إنبي -ارشيفية

كتب - كريم عبد المحسن:

يُراقب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عرفة السيد مُهاجم إنبي، وحسام حسن مهاجم سموحة، تمهيدًا لضم أحدهما أو كلاهما في معسكر الفراعنة خلال الفترة من 19 لـ27 مارس المُقبل في سويسرا.

كما وضع الجهاز الفني للمنتخب عددًا من اللاعبين ضمن اهتماماته، للحكم على مستواهم قبل انضمامهم للمنتخب، منهم محمود عبد العزيز لاعب الزمالك، رامي صبري ومحمد مجدي أفشة لاعبي إنبي، وأحمد علي مُهاجم المقاولون العرب.

وأكد مصدر بالمنتخب، أن الجهاز الفني يُتابع محمود عبد العزيز منذ أن كان لاعبًا في سموحة، لأنه من العناصر الجيدة في وسط الملعب ولديه قدرات هجومية مميزة.

والجدير بالذكر أن المنتخب سيخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس المُقبل استعدادًا لكأس العالم.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة

الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدء المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.