رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مستشار ياسر عرفات: محمد صلاح من ملح مصر

محمد صلاح لاعب نادي
محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي

كتبت - منة الله جمال :

 

أكد مستشار الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، الكاتب والسياسي محمد رشيد، أن الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، قادر على الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى صعوبة المنافسة مع هارى كين لاعب فريق توتنهام، وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

وقال رشيد في تغريدة له عبر موقع التدوين العالمي تويتر، اليوم الأحد: "أهداف هاري كين وإجويريو تضع ضغوطًا إضافية على المصري الجميل محمد صلاح بمباراة اليوم، والمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي".

وأضاف مستشار الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات أن محمد صلاح مثل مصر تمامًا، فكلما زادت الضغوط زاد الجد والتحدي والإبداع، لأن هذا الفتى من ملح تلك الأرض الطيبة، أرض مصر، تحيا مصر.

ويواجه محمد صلاح اليوم فريق ساوثهامبتون فى السادسة والنصف مساء، بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان محمد صلاح قد تمكن من إحراز هدفين فى تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويمتلك الفرعون محمد صلاح في رصيده من الأهداف 21 هدفًا أحرزهم الموسم الحالى في البريميرليج مع ناديه ليفربول، من أصل 25 مباراة فقط.

يشار إلى أن هارى كين لاعب توتنهام لديه 23 هدفًا، بفارق هدفين عن محمد صلاح نجم نادى ليفربول، بينما رصيد سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي 20 هدفًا.