رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجبلاية تواصل سياسة التعتيم وإخفاء الحقائق

انور صالح
انور صالح

واصلت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح سياسة التعتيم وإخفاء الحقائق والتى تتبعها بامتياز منذ توليها مسئولية إدارة الجبلاية.. وبدلاً من أن تعلن كل شىء على الملأ، خاصة بعد ثورة 25 يناير التى تنادى بسياسة المكاشفة والوضوح تمارس اللجنة سياسة الإخفاء والمراوغة!!

فقد أخفت اللجنة الخطاب الوارد من الاتحاد الدولى بخصوص احترام العقود الموقعة بين الأندية واللاعبين رغم إلغاء الدورى لمدة أسبوع كامل، حيث تلقى اتحاد الكرة خطاب الفيفا يوم 8 مارس وكشفت عنه لجنة الجبلاية يوم 14 مارس!! ولا أحد يعرف السر وراء هذا التعتيم المتعمد على مراسلات الاتحاد الدولى.. خاصة أن الخطاب جاء رداً على خطابين ارسلهما اتحاد الكرة للفيفا يومى 28 يناير و27 فبراير 2012 يستفسر فيهما عن الموقف بشأن عقود اللاعبين فى ظل رغبة بعض الأندية فى

تخفيض عقود لاعبيها فى ظل جفاف منابع الموارد بعد الغاء المسابقة.
كما أخفى الاتحاد خطاب الجهات الأمنية الذى يرفض فيه تأمين مباريات الدورة التنشيطية ومسابقة كأس مصر لانشغاله بانتخابات رئاسة الجمهورية.. وقامت «الوفد» بالكشف عن هذا الخطاب!!
ولم تستوعب الجبلاية الدرس بعد فضيحة خطاب الاتحاد الدولى الخاص بتعديلات اللائحة وعقد الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد، حيث قام موقع اتحاد الكرة بنشر مقتطفات من الخطاب تخدم مصالح الاتحاد وتجاهل نشر مقتطفات اخرى لصالح اعضاء الجمعية العمومية.. والطريف أنه أرسل ذلك للأندية التى ابتلعت «طُعم» الجبلاية.