رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجل فاروق جعفر مطلوب في البرتغال.. والزمالك يدرس تجديد عقده

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

كتب - مصطفى جويلى:

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعًا طارئًا، اليوم الأحد، لمناقشة عدد من المواضيع الخاصة بالنادى، واعتماد عدد من القرارات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، والألعاب الأخرى، وبطولة الكونفيدرالية، والرد على تدخل المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، فى بعض الأمور الخاصة بالنادى.

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن الوزير لن يجبر المجلس على اتخاذ أى قرارات متعلقة بمن يحضر ومن لا يحضر اجتماعات المجلس، وأن لدينا قضايا أهم من وجود شخص فى اجتماع.

من ناحية أخرى، أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك خطابًا إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» يخطره فيه بتحديد ملاعب الجيش ببرج العرب وستاد القاهرة وبتروسبورت لأداء مبارياته فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويبدأ الزمالك، ثالث الدورى، فى الموسم الماضى، مشواره الأفريقى من دور الـ32، حيث سينتظر الفريق الفائز من مباراة زيماموتو الزنزبارى وولايتا ديشا الإثيوبى، وفى حال تخطى الزمالك هذا الدور، فسيلعب فى دور الـ32 مكرر، الذى يشارك فيه 16 فريقًا متأهلاً فى الكونفيدرالية ضد 16 ناديًا خرجت من دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب خارج القاهرة أحد يومى 6 و7 مارس، ومباريات الإياب أحد أيام 16 و17 و18 من الشهر ذاته بالقاهرة.

على جانب آخر، دخل أحمد عبدالعزيز «مودى»، مدافع فريق مصر للمقاصة، دائرة اهتمامات الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الدفاع، بعدما رفض ناديه رحيله للقلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويرغب الجهاز الفنى فى تدعيم خط الدفاع بمدافع الفريق الفيومى بناءً على رغبة إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالزمالك، خصوصًا بعد رحيل على جبر مدافع الزمالك الدولى إلى الدورى الإنجليزى، عبر بوابة ويست بروميتش، كما دخل محمد مجدى «قفشة» لاعب خط وسط إنبى أيضًا دائرة المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق بعد نهاية الموسم فى ظل اقتناع جلال بإمكاناته الفنية

العالية، خصوصًا أنه سبق أن أشرف على تدريبه عندما تولى المسئولية الفنية للفريق البترولى.

وأعرب محمد مجدى عن أمله فى ارتداء الفانلة البيضاء ونجاح المفاوضات مع إنبى فى ظل ارتباطه بعقد رسمى لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

على صعيد آخر، تسبب تألق سيف فاروق جعفر مع فريق مواليد 99 فى تهافت وكلاء اللاعبين للحصول على توقيع المهاجم الشاب، وكان آخرهم نادر شوقى، وكيل عماد متعب مهاجم الأهلى، حيث تلقى اللاعب عرضًا للاحتراف فى أحد أندية البرتغال، خصوصًا أن العقد الموقع بين سيف فاروق وناديه ينتهى فى يونيو المقبل، وتدرس إدارة النادى الأبيض تجديد عقد المهاجم الشاب لمدة خمسة مواسم.

ويشبه اللاعب فى أدائه مصطفى محمد، المعار حاليًا إلى طنطا، وسبق أن تم ضمه إلى صفوف الفريق الأول، إلا أن كثرة اللاعبين الموجودين فى التدريبات أدت إلى عودته إلى فريق الشباب.

ونجح سيف فاروق فى الحصول على لقب الهداف حتى الآن، برصيد 17 هدفًا فى 12 مباراة لعبها مع الفريق، وكان آخرها إحراز ثلاثة أهداف«هاتريك» فى لقاء مصر للمقاصة، الذى انتهى بالتعادل بثلاثية، وكان الزمالك متأخرًا بثلاثة أهداف.

من ناحيته، أكد فاروق جعفر أنه طلب من نجله عدم التوقيع لأى وكيل لاعبين، واضعًا الزمالك فى الأولوية قبل التفكير فى الاحتراف الخارجى.