عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. محمد صلاح يقود ليفربول في مواجهة صعبة أمام ساوثهامبتون

محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول وساوثهامبتون

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية، في السادسة والنصف مساءً، إلى ملعب سانت ميريز، الذي يستضيف مباراة ساوثهامبتون وليفربول، في إطار مباريات الجولة 27 للدوري الإنجليزي.

ويأمل الألماني يورجن كلوب في تحقيق الفوز لاستعادة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري من توتنهام، الذي حقق فوزًا مهمًا مساء أمس على أرسنال في ديربي لندن.

ويعتمد كلوب بشكل كبير على محمد صلاح، نجم الريدز، ولاعب المنتخب الوطني، حيث يحتل صلاح صدارة هدافي الفريق، ووصافة ترتيب هدافي المسابقة بـ21 هدفًا خلف هاري كين مهاجم السبيرز.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل ليفربول فى المباراة كيلارس، فان دايك، لوفرين، أرنولد، روبيتسون، تشان، فينالدوم، هندرسون، صلاح، مانى، فيرمينو. ويحتل ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول الدورى بـ51 نقطة.

من ناحيته، طالب أسطورة ليفربول يان مولبى محمد صلاح بالحفاظ على المستوى العالى الذى يقدمه، كاشفًا عن معضلة تواجه ناديه بسبب تألق اللاعب الذى يجذب اهتمام الفرق الأخرى

لضمه الصيف المقبل.

ويعد الدنماركى يان مولبى (54 عامًا)، أحد الأساطير الذين صنعوا أمجاد ليفربول، حيث مثّل الريدز فى الفترة من 1984 حتى 1996.

وقال مولبى إن تسجيل صلاح للأهداف سيجذب كثيرًا من الاهتمام من الأندية الأخرى لضمه، لكن لا يمكن الاكتفاء بطريق واحد، لا نستطيع الاختيار فيما بينهما، نحن بحاجة لحفاظه على هذا المستوى.

وتمكن صاحب الـ25 عامًا من إحراز 21 هدفًا فى الدورى الإنجليزى الموسم الحالى، كثانى هدافى المسابقة، ليساعد ليفربول فى الحفاظ على مقعد فى المربع الذهبى بين الكبار، ويلتقى اليوم أيضًا نيوكاسل مع مانشستر يونايتد، وهيديرسيفليد تاون مع بورنموث.