عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زاهر: النائب العام رد اعتبارنا فى "المجزرة"

سمير زاهر
سمير زاهر

أعلن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المنحل تأييده لترشح هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لرئاسة الجبلاية فى الدورة الانتخابية المقبلة مهما كانت الاسماء المرشحة أمامه.

وأكد زاهر فى تصريحات تليفزيونية ان عدم التجانس بين اعضاء الاتحاد أدى لوصول الجميع الى مفترق الطرق برحيل مجلس الجبلاية بأكمله فى الفترة الماضية عقب وقوع مجرزة بورسعيد، مضيفا: "سأدعم أى مجموعة متجانسة لإدارة الكرة المصرية مستقبلا حتى تنجح"، مشيرا الى انه لا يمانع فى مصالحة خصومه من أجل مستقبل الكرة فى مصر التى تحتاج الى مساندة الجميع للنهوض بها.
وأضاف: لا داعٍ للجوء الى الفيفا فى أحداث مجرزة بورسعيد لان القرار فى ذلك يعد سياسيا أكثر منه رياضيا مؤكدا ان قرار النائب العام بإحالة المتهمين الى محكمة الجنايات فى أحداث بورسعيد الدامية رد اعتبار مسئولى الجبلاية بعد الاقالة .
ووجه زاهر رسالة الى عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة أن بضرورة لم شمل الوسط الرياضى من جديد من أجل مواصلة انتصارات الجبلاية فى الفترة المقبلة موضحا أن الظروف التى تعمل فيها لجنة تيسير الاعمال برئاسة انور صالح لا تساعد على النجاح مطلقا فضلا عن انه يجب عليها ضرورة حل معادلة رفض الامن إقامة الوديات حاليا الأمر الذى يتعارض مع الدورة التنشيطية المزمع إقامتها مع نهاية الشهر الجارى.
واختتم: ليس لى الحق فى الترشح الى الجبلاية فى الدورة القادمة بعد قضاء دورتين متتاليتين مشيرا الى ان الشائعات لا تعنيه على الاطلاق.